جانب من مؤتمر حزب مستقبل وطن
جانب من مؤتمر حزب مستقبل وطن


مرشحو مستقبل وطن في السويس: نرحب بالتنافس السياسي

حسام صالح

الإثنين، 27 يوليه 2020 - 12:38 ص

 

قال المحاسب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن في السويس ومرشح القائمة الوطنية من أجل مصر، إن الحزب يرحب بالتنافس السياسي بين مرشحيه والمرشحين الآخرين الذين تقدموا لخوض انتخابات مجلس الشيوخ.

وأضاف "خشانة" أن الحزب لن يسمح بتخاذل أي نائب في المجالس النيابية داخل المحافظة لخدمة المواطنين وستكون طلبات المواطنين بنظام المركزية من خلال مقر الحزب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه الحزب، مع بدء الدعاية الانتخابية للمرشحين، بحضور الدكتور سيد عبده مرشح الحزب على المقعد الفردي في السويس بمجلس الشيوخ وعماد خاطر الأمين العام للحزب، وقيادات الحزب وأمناء اللجان والأقسام والأعضاء.

وأشار خشانة، الى أن الحزب أخذ على عاتقه حل المشاكل التي يعاني منها المواطنين في السويس في جميع المجالات لا سيما بالقطاع الريفي ومدينة السلام والوصول لحلول جذرية وتقديمها إلى المسئولين لحل المشكلات في أقرب وقت من خلال نواب الحزب داخل المجالس النيابية.

وأوضح أمين مستقبل وطن ان الحزب سيعلن عن أكبر متلقى توظيفي خلال 30 يوما سيوفر أكثر من 150 فرصة عمل في كافة التخصصات داخل شركات شمال غرب خليج السويس والمشروعات داخل المحافظة.

وقال الدكتور سيد عبده إن الحزب سيخصص قسم للموارد البشرية لتأهيل الشباب لسوق العمل واجتياز كافة المقابلات الشخصية بالمصانع والشركات الموجودة داخل المدينة.

وأضاف "عبده" أن هناك ورش عمل سيتم إعدادها لشباب داخل مقر الحزب تستهدف تدريب الشباب وتأهيلهم للعمل في المشروعات الكائنة خارج السويس.

وأشار مرشح الحزب لمجلس الشيوخ، أن ورش العمل والتدريبات سيكون لها برنامج زمني، ويتزامن معه التنسيق مع الشركات لمعرفة احتياجاتها من العمالة وتأهيل الشباب لها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة