اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال


محافظ القاهرة: نسعى أن تكون القاهرة بدون إشغالات

محمود كساب

الإثنين، 27 يوليه 2020 - 04:42 م

 

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على كافة رؤساء الأحياء والادارات المعنية بمحافظة القاهرة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء نهائيا على كافة صور الاشغالات التي تشوه المظهر الحضاري للعاصمة مشددا على ان حملات العاصمة تستهدف ان تصبح أول محافظة بدون إشغالات .

وتابع عبدالعال صباح اليوم الحملات التي نفذت في العديد من شوارع وميادين العاصمة لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الخالفين خاصة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث قام حي الزيتون برفع اشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل ارصفة شارع وابور المياه وتعيق سير المارة والسيارات ، كما قام حي الوايلي بحملة شملت ازالة الشوادر المقامة بنطاق شوارع الحي وكذلك رفع اشغالات الباعة من حرم مستشفى الدمرداش .

قامت الأجهزة التنفيذية بحي الساحل بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وتم رفع كافة الاشغالات من شوارع البراد وشيبان ، فيما شهدت شوارع شبرا والمسرة حملة في حي روض الفرج أسفرت عن رفع اشغالات الباعة والمحلات وتم فتح الطريق للمارة والسيارات .

وشهد حي البساتين حملة لإزالة عدة شوادر لبيع الأغنام بمنطقة المعراج وعزبة النصر و كذلك رفع الاشغالات من طريق الاتوستراد، كما تمكنت أجهزة حي عين شمس من رفع الاشغالات من شارع جول جمال وميدان الألف مسكن وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها .

واكد اللواء خالد عبد العال أن أجهزة المحافظة لن تتهاون مع المخالفين وان المحافظة علي الاستعداد الكامل بأجهزتها طوال اجازة عيد الاضحي وان غرفة العمليات تتلقي أي بلاغات خلال أجازة العيد .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة