كريمة القاضي، رئيسة اللجنة العامة للمرأة لحزب الوفد بالمنوفية
كريمة القاضي، رئيسة اللجنة العامة للمرأة لحزب الوفد بالمنوفية


القاضي: "بيت الأمة" يدعم المرأة.. والمشاركة في الانتخابات واجب وطني والمقاطعة خيانة

أسامة حمدي

الإثنين، 27 يوليه 2020 - 07:16 م

قالت كريمة القاضي، رئيسة اللجنة العامة للمرأة لحزب الوفد بالمنوفية، ونائبة رئيس إتحاد المرأة الوفدية، إن المرأة المصرية كتلة تصويتية لا يستهان بها في الإنتخابات الدستورية، حيث أنها فى كل استحقاق انتخابى تجدها في الصفوف الأولى أمام لجان الاقتراع تمد يدها لوطنها لتدلى بصوتها، وتشارك في صنع مستقبل أبنائها وأسرتها ورفعة وحريصة على رفعة الوطن وتقدمه .

وأضافت القاضي، في بيان لها ، أن المشاركة السياسية واجب وطني والمقاطعة خيانة للوطن والديمقراطية، خاصة وأن مصر تعيش مرحلة فارقة تحتاج إلى تكاتف ابنائها لتحقيق أهداف ومبادئ ثورة 30 يونيو .

وتابعت، إن مشاركة المرأة السياسية بالاستحقاقات الإنتخابية يؤكد دائماً حرصها على إنشاء دولة قوية قائمة على أساس الديمقراطية لتحقيق العدل الاجتماعي والمساواة بين الرجل والمرأة، خاصة وأن مجلس الشيوخ قد خصص للمرأة ما لا يقل عن 10% من إجمالى عدد المقاعد، ما يعكس اهتمام القيادة السياسية بتمكين المرأة وتمثيلها بصورة أكبر فى المجالس المنتخبة.

وثمنت "القاضي" الجهود التى يبذلها رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة ، من أجل رفعة شأن الوفد والوفديين ، لحرصه ودعمه الدائم على المشاركة السياسية للمرأة الوفدية في جميع الاستحقاقات الإنتخابية وتشجيعه لكوادر المرأة بالحزب، من خلال خطة تنظيمية تشارك فيها كافة تشكيلات المرأة والشباب وأعضاء الهيئة الوفدية على مستوى المحافظات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة