مجلس جامعة جنوب الوادي
مجلس جامعة جنوب الوادي


قرارات هامة لمجلس جامعة جنوب الوادي... تعرف عليها

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 09:46 ص

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الاخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على بدء الدراسة بكليتي الالسن وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بفرع الجامعة بالغردقة اعتبارا من العام الجامعي 2020/2021.

 
كما وافق المجلس على بروتوكول التعاون بين كلية الطب جامعة جنوب الوادي ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط للارتقاء بمستوى الباحثين وتسهيل البحث العلمي علي نطاق واسع.


ووافق المجلس على الإعلان عن فتح باب التقدم للدراسات العليا بكليات الجامعة للعام الجامعي 2020/2021 ، ووافق المجلس على مقترح اللائحة الداخلية لمرحلة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب.


ووافق المجلس على  تعيين الدكتور محمد يونس محمد علي في وظيفة استاذ بكلية الحقوق ومنح اللقب العلمي لوظيفة استاذ  للدكتور ناجي عبد الوهاب هلال احمد بكلية التربية بقنا، والتعيين في درجة استاذ مساعد لكل من الدكتور رؤوف ابو الوفا محمد والدكتور عصام حشمت محمد بكلية الاثار.


كما وافق المجلس على منح اللقب العلمي للدكتورة هبة أحمد عثمان صالح والدكتورة غادة محمد عبد الرازق لوظيفة أستاذ مساعد  بكلية الطب والتعيين في درجة مدرس لكل من الدكتورة منى محمد مرسي بكلية الآداب والدكتورة اماني محمد ابراهيم بكلية العلاج الطبيعي ومنح درجة الدكتوراه لعدد 5 طلاب من مختلف كليات الجامعة ومنح درجة الماجستير لعدد 15،  طالب من مختلف الجامعة.


بالإضافة إلى الموافقة المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2020 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية (برنامج معلمي العلوم والرياضيات باللغة الانجليزية التعليم العام) وعددهم (37) طالب وطالبة ومنح درجة البكالوريوس لعدد 68 طالب وطالبة تعليم اساسي شعبة علوم باللغة الانجليزية، كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بقنا.


ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور أكتوبر 2019 درجة الدبلوم التخصصي في التمريض وعددهم (3) طالب وطالبة بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري (6 أشهر) كل بالتقدير الحاصل عليه من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة