جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات


بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

الجمعية الشرعية: توزيع 225 طنا من اللحوم بتكلفة 16 مليون جنيه بالمجان

إسراء كارم

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 02:57 م

قامت الجمعية الشرعية الرئيسية، بتوزيع 225 طن لحم بتكلفة 16 مليون جنيه بالمجان، ضمن عطائها السنوي للحوم، والذي يشمل المقيدين في مشروع «الطفل اليتيم» وأمهاتهم، وكذلك طلاب العلم المقيدين في مشروع «رعاية طالب العلم» وذوي الاحتياجات الخاصة، لإدخال السرور والبهجة على نفوس هؤلاء.
 وأشار مصطفى إسماعيل الأمين العام للجمعية الشرعية، إلى أن الجمعية قامت هذا العام بالتعاقد على 225 طن لحم برازيلي من أجود الأنواع، واختارت أجزاء مخصوصة من الأرباع الأمامية والتي تتميز بكثرة لحومها وانخفاض نسبة الدهون فيها بنسبة لا تزيد على 5% ومذبوحة طبقًا للشريعة الإسلامية، تم تقطيعها في أطباق «فوم» وتغليفها بشكل حضاري بواسطة واحدة من كبرى شركات تصنيع اللحوم المصرية.


وأضاف أنه فور تقطيع اللحم وتجهيزه، يتم وضعه في كرتونات ومن ثم نقله إلى سيارات الشحن المبردة، وتوزيعها على المحافظات، لتوزيعها على مستحقيها بالمجان.


وأوضح أمين عام الجمعية الشرعية، أن اللحوم تم دخولها إلى المصنع لتقطيعها وتجهيزها «عبوة كيلو» وأخرى «كيلو ونصف» بواقع نصف كيلو لكل أم، ونصف كيلو لكل طفل في الأسرة، وتوزيعها على المحافظات ثم إلى الفروع واللجان والمكاتب، وهو الأمر الذي يتم في يوم واحد من خلال تشكيل لجان تعمل كـ«خلية نحل» لضمان وصولها إلى مستحقيها وهي في حالة سليمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة