نجل طبيب الغلابة
نجل طبيب الغلابة


تعرف على مصير عيادة طبيب الغلابة عقب وفاته

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 03:24 م

 

أكد المحاسب وليد محمد مشالي ، نجل الطبيب الراحل محمد مشالى، والمعروف بـ " طبيب الغلابة"، أنه سيستمر وأشقائه على نفس درب والده في الخير، مضيفًا أنه سيجلس مع أشقائه لمناقشة استمرار عمل عيادة والدهم وطريقة تشغيها في الخير.


وقال نجل طبيب الغلابة،:" نحن فخورون بسيرة والدي الطيبة بين الناس والدعاء له" وسعداء بما فعله الوالد وحمه الله عليه، حيث أن سعادتنا الحقيقة كانت بالفرحة التي نراها في عينه وحب الناس له.


وشيع أهالي قرية ظهر التمساح التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، جثمان الدكتور محمد مشالى جثمان المعروف بـ " طبيب الغلابة"، الذي وافته المنية فجر اليوم بمنزله بمدينة طنطا في الغربية.

وشارك في الجنازة محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود وعدد كبير من أبناء قرية ظهر التمساح وأداء صلاة الجنازة على الدكتور محمد مشالي أمام مقر دوار العائلة القرية فور وصول الجثمان من طنطا.


وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، لسرادق عزاء بعد الإعلان عن خبر وفاة طبيب الغلابة عن عمر يناهز 73 عاما، الذي ولد في قرية ظهر التمساح التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة في عام 1944، وافتتح عيادته الشهيرة عام 1975 وقيمة الكشف كانت 5 جنيهات، وفى الفترة الأخيرة كانت 10 جنيهات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة