وزير الشؤون الاسلامية السعودي
وزير الشؤون الاسلامية السعودي


غدا.. وزير الشؤون الإسلامية السعودي يتفقد استعدادات المشاعر المقدسة لاستقبال الحجاج   

إسراء كارم

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 12:29 ص

 

يجري وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، رئيس اللجنة العليا لأعمال الشؤون الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة، الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، جولة تفقدية افتراضية على المشاعر المقدسة عبر تطبيق "زووم"، غدا الأربعاء الثامن من ذي الحجة، في تمام الساعة الثانية ظهرا، للوقوف على جاهزية قطاعات الوزارة لاستقبال ضيوف الرحمن من خلال تطبيق البروتوكولات الصحية .

ويلتقي الوزير "آل الشيخ"، خلال الجولة، بكافة العاملين والمشرفين والمراقبين والفنيين بكافة مرافق الوزارة بمنطقة المشاعر المقدسة، للاطمئنان على الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن وفق الخطة التنفيذية المعتمدة من الجهات المختصة.


ودعت الوزارة الجهات الإعلامية الراغبة بالمشاركة في تغطية الجولة، التواصل مع منسق الشؤون الإعلامية محمد الغامدي على جوال رقم 0557774222.


الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعلنت جاهزية كافة مرافقها بجميع الخدمات المقدمة لضيوف الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة، وذلك عبر منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات في ظل الخطة الاستثنائية للحج هذا العام، وفق "البروتوكولات" الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة