اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى

محمود مالك

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 11:54 ص

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.  

وجاء في نص البرقية: "الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.. بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق حفظ الله مصر واحة للخير والأمان وكل عام وسيادتكم بخير.  

 كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبرقيات تهنئة مماثلة لكل من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.  

وقدم محافظ أسيوط خالص التهنئة لأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي ونواب البرلمان بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة