محافظ مطروح يزور النجيلة
محافظ مطروح يزور النجيلة


محافظ مطروح يزور النجيلة ويستمع لمطالب ومقترحات أهالي المدينة

ليزا شكري

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 12:58 م

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لمدينة النجيلة على لقاء أهالي المدينة والاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم مع استعراض جهود التنمية في كافة القطاعات بمدينة النجيلة بحضور النائب سليمان فضل العميري وممدوح أنور رئيس المدينة ومديري الأجهزة التنفيذية المعنية وعمد ومشايخ وعواقل النجيلة.

يأتي ذلك استمراراً لجولات محافظ مطروح الميدانية والحرص على التواصل والتفاعل المستمر مع المواطنين في جميع مدن المحافظة والوقوف على كافة مطالبهم وتلبية احتياجاتهم بما يوفر حياة كريمة لهم في كافة القطاعات.

وأكد المحافظ على اهتمام القيادة السياسية بمحافظة مطروح مع إنشاء العديد من المشروعات القومية كميناء جرجوب بالنجيلة والمخطط العمراني الجديد للساحل الشمالي الغربي بما يوفره من مجتمعات عمرانية وسياحية واستثمارية واعدة بما يعود على أهالي مطروح وتوفير مزيد من فرص العمل مؤكدا على انه لن يضار مواطن من مخططات مشروعات التنمية بالمحافظة.

وأشار إلى ما يبذله جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة من توفير فرص عمل ومشروعات مع إعداد دراسات الجدوى اللازمة وتمويل المشروعات المقترحة والبالغ عددها أكثر من ٣٠٠ مشروع وتيسير الإجراءات للشباب.

كما استعرض اللواء خالد شعيب ما تم تنفيذه خلال العام المالي ٢٠١٩/٢٠٢٠ بمدينة النجيلة في عدد من القطاعات ومنها رصف ٩ كم بتكلفة ١٠ مليون جنيه بالإضافة إلى مشروعات جهاز التعمير وإنشاء ٥٣ بئر تجميع مياه ورصف ٣،٥ كم وتطوير مركز الشباب بالزغيرات ودعم بـ ١٠٠ عمود إنارة وقروض أعلاف لـ ٢٨١ مستفيد مع التوسع في إنشاء مزيد من الآبار والموافقة على إضافة مستودعين لأنابيب البوتاجاز مع توفير الأنابيب من المحافظة وغيرها.

كما أشار محافظ مطروح إلى انه سيتم التنسيق مع الوزارات المعنية بشأن تشغيل وحدة للمرور ومكتب للسجل المدني ومكتب للشهر العقاري تلبية لمطالب أهالي النجيلة والتيسير عليهم مشقة السفر.

ووجه بتطوير مدخل المدينة وتوسعة ملعب مركز الشباب ليكون قانونيا بعد قرار تخصيص التوسعة اللازمة كذلك تحويل كابل الكهرباء الرئيسي المغذى بين الطريق الرئيسي بالنجيلة والطريق الدائري لتوسعة الطريق وكذلك الموافقة على فتح فصلين تعليم ثانوي عام احدهما للفتيات تشجيعا لهن على استكمال مراحل التعليم ومنع التسرب وآخر للطلاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة