نجوم عيد الأضحى 2020
نجوم عيد الأضحى 2020


رومانسية ووطنية ودينية.. «سينجلات» عيد الأضحى «شكل تاني» في 2020

محمد طه

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 02:09 م

ما بين وطنية ورومانسية ودينية؛ يستعد عدد من المطربين لطرح أعمالهم خلال هذه الأيام على طريقة السينجل للاحتفال بها مع جمهورهم في عيد الأضحى المبارك ومنهم من طرح أغاني بالفعل قبل العيد وهو ما سنرصده في السطور التالية:

 

- عمرو دياب 
يستعد الهضبة لطرح أغنية "يا بلدنا يا حلوة" على طريقة الفيديو كليب والتي قام بتصويرها خلال الأيام الماضية عدة أماكن منها شارع المعز بمنطقة الحسين، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، ومن المنتظر طرحها في الساعات الأولى من عيد الأضحى المبارك ضمن حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول.

- رامي صبري

يطرح النجم رامي صبري أحدث أغنياته "خطيرة" مساء غدا الخميس بالتزامن مع وقفة عيد الأضحى المبارك، في مشاركة منه بالأجواء الاحتفالية للعيد، وأطلق رامي صبري البوستر الدعائي للأغنية الجديدة بأجواء صيفية من حيث الملابس ولوكيشن التصوير، والأغنية الجديدة تتميز بإيقاع موسيقي يناسب الصيف.

الأغنية الجديدة تعاون فيها رامي صبري مع الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب كلمات الأغنية، وقام رامي بنفسه بتلحينها ووزعها جلال حمداوي.

- مصطفى شوقي
أعلن المطرب مصطفى شوقي طرح كليبه الجديد "ضارب عليوي" يوم الجمعة الذي يوافق أول أيام العيد في تمام الساعة 5:00 مساءً.

"ضارب عليوي".. من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، وهندسة صوتية هاني محروس، ومن إنتاج فري ميوزيك (نصر محروس).


 

- محمد فؤاد
طرح الفنان محمد فؤاد، كليب أغنيته الجديدة "شكوى إلى الله"، خلال الساعات الماضية تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى، وهي أغنية دينية من كلمات وألحان محمد فؤاد، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في محافظة الفيوم.

- مدحت صالح
طرحت أمس شركة "مزيكا" على اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو أحدث أغنية سينجل للمطرب الفنان مدحت صالح والذي يحمل عنوان "قربلي" من كلمات أيمن عز وألحان محمود انور وتوزيع محمد شفيق، ودارت فكرة الأغنية في إطار من الحب و الرومانسية وقد تم التصوير داخل أحد ستوديوهات الصوت أثناء تسجيل مدحت للأغنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة