البلدوزر
البلدوزر


بعد حمو بيكا.. «روتانا» تثير الجدل مجددًا بالتعاقد مع «البلدوزر»

محمد طه

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 02:19 م

قررت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التعاقد مع مطرب المهرجانات عمر يوسف وشهرته "البلدوزر"، وذلك قبل طرحه أغنيته الجديدة بعنوان "المعلم كرومبو"، والذي يشارك فيها خالد لولو وفادي، والمقرر أن تطرح أول أيام العيد عبر موقع "اليوتيوب".

وأثارت "روتانا" الجدل - يوم الأحد الماضي- بعد تعاقدها مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، ما أثار غضب عدد كبير من أهل الفن، وبدأوا التفاعل على السوشيال ميديا بكتابة رأيهم حيث سخر البعض من هذا التعاقد معلنين استياءهم واعتراضهم.

 

وكتب الشاعر أمير طعيمة، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "‏شيء محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال".

 

ووجه طعيمة، رسالة لشركة الإنتاج قائلا: "أصدقائي المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الأيام هتعرفوا إنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتي لو عليها طلب".

وكتب المحلن عزيز الشافعي، عبر حسابه: "مبروك على شركة روتانا.. حمو بيكا ونعم الاختيار".

 

وفاجأ أيمن بهجت قمر، الجميع بتضامنه مع حمو بيكا، وكتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "أكبر ميزة لوجود حمو بيكا وزمايله في الشركة، إن أغانيهم هتعدي على جهات رقابية وده في حد ذاته شيء كويس".

 

وأضاف بهجت قمر: "ما تتشطروش على عيال غلابة معندهاش لجان إلكترونية ترهبكوا.. الفن عرض وطلب ووجودهم في الشركة جايز يحطهم في قالب مقبول".

وأثار هذا الهجوم غضب حمو بيكا، وخرج عن صمته ليرد على كل من أساء إليه وآخرهم موقع إخباري شهير، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أولا لكل اخواتي المتعلمين شرف كبير ليا أن صورتي تتحط جمب والدي بس انا مش اختياري أن أكون جاهل زي مبيقولو، وده اسمة تنمر أنتوا اللي بتحرضوا الناس".

وأضاف حمو بيكا: "أنا اللي اتعلمته هتقعدوا سنين تتعلموه من الحياة، وأنا حقي جاي بالقانون، وعلى فكرة مش أنا اللي كاتب المستشار خميس عطا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة