المستشار علي البري أمين التنظيم بالحزب
المستشار علي البري أمين التنظيم بالحزب


حزب الحرية المصري يوزع الكمامات والمطهرات على المستشفيات بدسوق

أسامة حمدي

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 02:35 م

أطلق حزب الحرية المصري في دسوق برئاسة جمال مكي حملة جديدة لدعم المستشفيات المختلفة بالأدوية وكل ما يحتاجه المرضي تحت رعاية المهندس عبد الخالق غنيم أمين عام الحزب بمحافظة كفر الشيخ.


قال المستشار علي البري أمين التنظيم بالحزب: إنه تم توزيع كميات كبيرة من الكمامات والقفازات الطبية والمطهرات والأدوية وكراتين المياه على المستشفيات المختلفة في إطار الدور المجتمعى للحزب في الشارع بمساعدة المرضي وتخفيف آلامهم ومواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم كله.


أضاف البري: أنة تم تشكيل لجنة لبحث متطلبات المستشفيات والوحدات الصحية برئاسة مدحت إمام النائب الأول لرئيس الحزب في أمانة بندر دسوق والذي يتولي هذا الملف ويتكفل به منذ بداية أزمة كورونا وتضم صلاح طوالة أمين الإعلام وعلي زعلوك أمين لجنة الاتصالات وعضو هيئة مكتب محافظة كفر الشيخ وماهر الطوخي أمين العضوية ونبيل جاويش أمين الشئون المالية والإدارية  وصلاح شتا عضو هيئة مكتب المحافظة ود. أحمد عطية بأمانة دسوق حيث يتم التواصل مع مديري المستشفيات والوحدات الصحية المختلفة لدعمهم المستمر وإمدادهم بكل ما يحتاجونه من أدوات طبية حرصا من الحزب على دعم رجل الشارع البسيط البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة