الدكتور أشرف صبحي والدكتور أشرف البجرمي والنائبة شادية خضير
الدكتور أشرف صبحي والدكتور أشرف البجرمي والنائبة شادية خضير


ندوة تثقيفية حول انتخابات مجلس الشيوخ بمركز شباب الساحل

شادي محمد

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 04:02 م

يشهد مركز شباب الساحل بالقاهرة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا الندوة التثقيفية للحوار المجتمعي حول دور المواطن في المشاركة الإيجابية في الحياة السياسية، والتي تواكب استعدادات الدولة لانتخابات مجلس الشيوخ المزمع انعقادها شهر اغسطس القادم.

وسيحضر كلًا من الدكتور أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، والنائبة شادية خضير والتي تحظي بقبول كبير لدي المرأة المصرية بمشاركة عدد كبير من شباب وفتيات العاصمة، لتتبادل معهم الرؤى والمناقشات.

وتدور فعاليات الندوة حول أهمية المشاركة الإيجابية في الحياة السياسية من خلال كافة فئات المجتمع المصري، ودور المرأة الإيجابي والمؤثر في الثورات المصرية السابقة والمناصب التي تتولاها، وتوعية الشباب الصاعد وانخراطه بالحياة السياسية مبكرًا لخلق كوادر شابة يكون لها القدرة على صناعة مستقبل الوطن، بالإضافة إلي نقاش دور مجلس الشيوخ في المرحلة القادمة لدعم الدولة المصرية، وحثهم على التأكيد على رسالة المشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة.

وأوضح الدكتور أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة أن تلك الندوات تأتي في إطار رؤية وتوجيهات  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وأنه تم تعقيم وتجهيز المركز وفقًا للإجراءات الاحترازية التي أوصت بها دولة رئاسة الوزراء للحد من انتشار فيروس كرورنا المستجد.

ومن جانبه أكدت الدكتورة مروة إبراهيم حسين مدير إدارة المجالس والمؤتمرات بأن الإدارة استعدت لانطلاق فعاليات الندوة وفق توجيهات الدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة - مدير مديرية الشباب والرياضة وبمعاونة إدارة المكتب الفني برئاسة دكتوره سها نبيل وإدارة البرلمان برئاسة الأستاذة داليا زايد ومنطقة روض الفرج للشباب والرياضة.

بالإضافة إلى قيام مركز شباب الساحل بالتجهيز لاستقبال المشاركين وان هناك ندوات أخرى ستعقد في القريب العاجل وسيتم الإعلان عنها لاحقًا بالعديد من مراكز تجمعات الشباب على مستوى العاصمة.

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ ستكون للمصريين بالخارج يومي 8و9 أغسطس وفي الداخل 11و12 أغسطس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة