محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد
محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد


قيادى بالوفد: الحزب سيشهد انطلاقة قوية خلال الأيام القادمة فى جميع المجالات

أسامة حمدي

الخميس، 30 يوليه 2020 - 01:54 ص

وجه محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد، بمحافظة كفر الشيخ كوادر الحزب بالمحافظة بتقديم التهنئة للقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمدن والمراكز، وذلك طبقاً لتوجيهات رئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبو شقة.


حيث قامت مجموعة من شباب الوفد بمركز ومدينة كفر الشيخ  بتوزيع كروت المعايدة على التنفيذيين بالمحافظة.


وفى السياق ذاته زارت الدكتورة مروة بسيونى جمعة مساعد رئيس اللجنة العامة للوفد بكفر الشيخ لشئون المرأة عددا من الأجهزة التنفيذية، حيث زارت ديوان عام المحافظة وقدمت التهنئة للواء ياسرالحفناوى السكرتير العام المساعد للمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وزارت عددا من المديريات.


وأكد محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة للوفد بكفر الشيخ أن الوفد  فى المحافظة سيشهد انطلاقه قوية فى الأيام القادمة فى كافة المجالات السياسية والخدميه والمجتمعية منفتحاً على الجميع  تأصيلا لدوره التاريخى كحزب الوطنية وضميراً للأمة.
 وأضاف الصحفى حمادة بكر سكرتير الهيئة الوفدية وسكرتير عام حزب الوفد بكفرالشيخ أن الحزب بالمحافظة ينفذ خطة عملية تساعده أن يكون متفاعلا مع الشارع من خلال ضم عناصر جادة وكوادر علمية تخطط لكسب المواطنين والتفاعل مع مشاكل الجماهير بكل صدق، مشيرًا إلى أنه فيما يخص الاستحقاقات البرلمانية لمجلس النواب القادم سيدفع "بيت الأمة" بمنافسين أقوياء على كافة المقاعد من المشهود لهم بالكفاءة وحسن السيرة والشعبية الطيبة فى الشارع.


وأوضح "بكر" أن اللجنة ستستأنف عقد الندوات عقب إعلان الحكومة عودة الحياة لطبيعتها والسيطرة على انتشار فيروس كورونا، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الفعاليات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة