صورة أرشيفية صورة أرشيفية

عيد الأضحى يشعل الإشغالات السياحية.. والساحل الشمالي يرفع شعار "كامل العدد"

مي سيد الخميس، 30 يوليه 2020 - 12:58 م

يحتفل العالم الإسلامي بإجازة عيد الأضحى المبارك ويفضل الكثيرين السفر والاستمتاع بالإجازة في المنتجعات السياحية، خصوصا بعد ما شهد هذا العام من ظروف استثنائية بسبب الحجر المنزلي الذي تم فرضه فيروس كورونا لوقف انتشاره.

وقامت وزارة السياحة بوضع ضوابط وشروط لإعادة فتح المنتجعات السياحية والفنادق مرة أخرى ضمن الإجراءات الاحترازية الصارمة لحماية صحة النزلاء في الفنادق. 

وأعلنت الوزارة أن يوجد أكثر من 600 فندق ومنتجع سياحي في أكثر من محافظات السياحية مستعدة لاستقبال السياح والضيوف وحاصلين على شهادة السلامة الصحية التي تدل على تطبيق كافة الإجراءات والضوابط السلامة التي تم وضعها من قبل وزارة السياحة و تم الأخذ في الاعتبار المعايير الدولية، وتم الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء.

وشهدت الإشغالات السياحية تحسنا كبيرا وزيادة ملحوظة خصوصا بعد عودة حركة الطيران، واستقبلت مصر أفواج من بولندا وألمانيا و التشيك وبيلاروسيا لترفع نسبة الإشغالات في الغردقة و شرم الشيخ الذين أعلنوا عن عدم وجود أي حالات للفيرس فيهم ليصبحوا منتجعات السياحية آمنة تماما.

أما عن نسبة الإشغالات في الساحل الشمالي، فشهدت ارتفاعا كبيرا في إجازة عيد الأضحى المبارك ورفعت شعار "كامل العدد". 

ويتراوح الأسعار في الغرفة الفردية في المنتجعات السياحية ال4 نجوم في الغردقة بين 3000 جنيه إلى 5 جنبية شاملة الفطار حسب مواقع الحجز الإلكترونية.

و أما في شرم الشيخ، فتتراوح الأسعار في الغرفة الفردية في المنتجعات السياحية ال4 نجوم بين 2500 إلى 3500 جنيه شاملة الفطار حسب مواقع الحجز الإلكترونية.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة