صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل مطرانية إسنا يُهنئ القيادات الأمنية والتنفيذية بإسنا بعيد الأضحى المبارك

محسن جود

السبت، 01 أغسطس 2020 - 12:53 ص


توجه القمص متاؤس زخاري كاهن كنيسة الأم دولاجي بإسنا، ووكيل مطرانية إسنا للإقباط الأرثوذكس، على رأس وفد كنسي ضم  عماد شاكر المستشار القانوني المطرانية وأمين لجنة المتابعة لحزب مستقبل وطن، وعاطف يونان منسق لجنة العلاقات العامة ولجنة ادارة حل الأزمات بالمطرانية، إلى مجلس مدينة إسنا لتقديم التهنئة للقيادات التنفيذية .

وكان في إستقبالهم نائب رئيس مدينة إسنا عبد الرحيم طايع ، والسكرتير العام بديوان المجلس  علاء جعفر ،وأمل محمد السائح الشهيرة بأم عبد الله صاحبة مبادرة إيد في ايد في حب مصر ومبادرة بنات تتحدي كورونا .

وتوجه القمص متاؤس زخاري وكيل مطرانية إسنا والوفد المرافق له والقيادات التنفيذية بمجلس مدينة إسنا، إلي مركز شرطة إسنا لتهنئة القيادات الأمنية بالمركز وفرقة الجنوب بإسنا.

وكان في إستقبالهم، اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب،ونائب مأمور مركز شرطة إسنا المقدم سعيد الحسيني، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث إسنا الجديد،والنقيب محمد الجمل، والنقيب إيمن محروس، ملازم أول محمد الخطيبي وبعض ضباط مباحث المركز والأفراد .

وعبر الجميع عن تقديرهم وامتنانهم للروابط والعلاقات الأخوية والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والدينية والأمنية والعسكرية والشعبية.

ومن جانبه عبر القمص متاؤس زخاري، عن خالص التهنئة للقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ولشركاء الوطن من أبناء محافظة الأقصر العريقة من مسيحيين ومسلمين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مؤكداً على أن الأقصر تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية، كما يجسده روح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات، لأننا شركاء في بنيان واحد وجسد واحد.

وتمنى الجميع لمصرنا الحبيبة التقدم والإزدهار في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة