عمرو دياب
عمرو دياب


أحمد المسلماني: الهضبة قدم نموذجا للجمال المصري بطريقة حضارية

محمد طه

الأحد، 02 أغسطس 2020 - 09:19 م

 

تحدث الإعلامي أحمد المسلماني عن الأغنية الوطنية الجديدة التي قدمها عمرو دياب "يا بلدنا الحلوة" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر المسلماني صورة تجمعه بعمرو دياب، وعلق عليها قائلا: "زوجتي الدكتورة إنجي مهدي وابنتي إنجي المسلماني وأنا.. مع الصديق الفنان الكبير عمرو دياب في عشاء عائلي".

 

وتابع: "في رأيي.. المشروع الفني للأستاذ عمرو دياب يستحق الإعجاب والتقدير.. لقد نجح في تجديد الأغنية الوطنية عبر التبجيل الراقي لجغرافيا المدن والحياة في مصر، وتمثل أغنية "القاهرة"
وكذلك أغنية "يا بلدنا يا حلوة" نموذجاً رائعاً لتقديم الجمال المصري البديع.. بطريقة حضارية".

 

وكان الهضبة قد طرح مساء الأربعاء الماضي أغنيته الجديدة "يابلدنا ياحلوة" والتي يهديها إلى مصر، وحققت الأغنية حتى الآن 13 مليون مشاهدة عبر "الفيسيوك".

 

"يا بلدنا ياحلوة" أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور. وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

 

وحرص "دياب" و"العريان" على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشورارعها العتيقة ومبانيها التاريخية، عن طريق إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

 

يذكر أن النجم الكبير عمرو دياب قد طرح في فبراير الماضي أحدث ألبوماته "سهران" والذي حقق نجاحا كبيرا حيث تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة كما تصدرت أغنياته تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الماضية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة