صورة أنتشال السيارة
صورة أنتشال السيارة


مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية

إيهاب المليجي

الأحد، 02 أغسطس 2020 - 10:16 م

 

في حادث مأساوي لقي  8 أشخاص مصرعهم، و نجا 7 آخرين إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" كان بداخلها عدد من الأشخاص بطاريق ترعة المريوطية بمنشأة القناطر، وانتقل رجال الإنقاذ النهري لانتشال الضحايا.

ذكر أن بداية الواقعة عندما تلقيت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد سقوط سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية، وانتقل علي الفور، رجال المباحث إلى محل الواقعة تحت قيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم سامح بدوردى رئيس مباحث منشأة القناطر، وتبين من التحريات، أن قد اختلت عجلة القيادة من يد السائق ، ما أسفر عن سقوطها بترعة المريوطية.

وكشفت تحريات المباحث، عن مصرع 8 أشخاص، بينما نجا 7 آخرين من الموت.. بمجرد تلقى البلاغ انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة، بصحبة فريق من المحققين ورجال المرور والإسعاف وقوات الإنقاذ النهري وتم نقل المصابين والمتوفين إلى المستشفى ورفع اثأر الحادث.
وقد تعطلت حركة المرور قرابة ٤٥ دقيقة ، وتبين من خلال الفحص انه أثناء قيادة قائد السيارة اختلت عجلة القيادة من يد السائق مما تسبب في انقلاب السيارة، ولتزال القوات تواصل جهودها لكشف ملابسات الحادث.

وناقش رجال المباحث، المصابين الناجين من الحادث وتبين أنهم أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بجميع أنحاء جسدهم وأكدوا في التحقيقات إن الحادث لم يستغرق ٣٠ ثانية قائلين ": أن السائق كان ماشي بسرعة وخلال ٣٠ ثانية انقلبت السيارة في الترعة.

فيما تواصل جهات التحقيق المختصة مناظرة الجاثمين ومناقشة المصابين الناجين من الحادث ولا تزال التحقيقات مستمرة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة