الموزع الموسيقي احمد ابراهيم
الموزع الموسيقي احمد ابراهيم


أحمد إبراهيم عن طلاقه من أنغام: «مش مهتم»

محمد البنهاوي

الأحد، 02 أغسطس 2020 - 10:42 م

 

رد الموزع الموسيقي احمد إبراهيم على الضجة التي تم أثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام.

وقال «إبراهيم» خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي ام سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: «مش مهتم بالضجة اللي بتحصل على السوشيال ميديا وتفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللي يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز أنى أقدم أغاني تسيب اثر مع الناس».

وعن جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد  انفصاله عنها قال أحمد إبراهيم: أي إنسان في الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لي نوايا  لناس كثيرين  استكتروا عليه أن الضوء أتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعي للشهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية.

وأضاف: أنا عذرت الناس التي لم تعرفني وهاجمتني لكن الناس التي تعرف جيدا من هو أحمد إبراهيم ونجاحاته كنت مندهش من رد فعلهم وبدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لي بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التي أدهشتني الذين قالوا "إني لسه مبدأ، وعايز اشتهر، " ومحوا ١٨ سنة من حياتي وهبتها لشغلي. 

وعن سبب التزامه الصمت كل هذه المدة قال إبراهيم الدنيا صغيرة والله منصف والرد جه بدري جدا وربنا نصفني، وأنا طول الوقت عمري ما سمحت لنفسي ادخل في حياة حد .. وارد على الاتهامات دى وأقول ايه في حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه «الراجل هو اللي بيحاسب على المشاريب" وللأسف ياريت كان ينفع أنى أدافع عن نفسي وفى نفس العام الذي تهاجمت فيه هو العام الذي حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة في حياتي آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربة أنغام».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة