نائب محافظ المنوفية يتفقد مستشفيات الحميات و جراحة المخ والأعصاب   نائب محافظ المنوفية يتفقد مستشفيات الحميات و جراحة المخ والأعصاب 

نائب محافظ المنوفية يتفقد مستشفيات الحميات وجراحة المخ والأعصاب 

سهام فودة الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 01:08 ص

قام محمد موسي نائب المحافظ بجولة تفقدية بمجمع مستشفيات ميت خلف (مستشفي الحميات ، ومستشفى جراحة المخ والأعصاب ) للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر الأدوية و المستلزمات الطبية، رافقه الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الشئون الصحية ومدير مستشفي الحميات ومدير مستشفى جراحة المخ والأعصاب.

بدأت الجولة بتفقد قسم الاستقبال بمستشفى حميات ميت خلف وكذا بعض أقسام العيادات الخارجية والعناية المركزة بالمستشفي كما قام نائب المحافظ بمراجعة دفاتر دخول المرضى والمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا وحرص على المرور علي عنابر المرضى وكذا مصابي كورونا للاطمئنان حالتهم الصحية والنفسية والتأكد من مرور أطقم الأطباء والتمريض لمتابعة حالتهم الصحية.

واستمع من مدير المستشفى لشرح مختصر عن سير المسار الآمن لاستقبال مصابي كورونا، مشيراً إلي أنه تم اليوم استقبال ٤ حالات فقط من مصابي كورونا، ومؤكداً علي توافر الأدوية بكميات كافية.

كما تفقد نائب المحافظ مستشفى جراحة المخ والأعصاب وتم التأكد من تواجد الأطقم الطبية والتمريض وذلك بعد مراجعته لدفتر الحضور والانصراف، كما تفقد غرفة العناية المركزة بالمستشفى وأكد مدير المستشفى بأنه جارى حاليا تجهيز غرفة عناية مركزة جديدة بالمستشفى تسع ٤ أسرة وسيتم الانتهاء منها عن قريب.

ووجه نائب المحافظ وكيل مديرية الشئون الصحية بضرورة التنسيق بين المستشفيات وبعضها البعض وبين هيئة الإسعاف لتوفير أسرة للمصابي كورونا قبل أن يتم نقلهم بسيارات الإسعاف، كما حرص نائب المحافظ للاستماع لشكوى احد المرضى موجها مدير المستشفى بسرعة حلها.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بجهود الأطقم الطبية والدور البطولي في التعامل مع أزمة كورونا ومؤكداً علي ضرورة تضافر الجهود من أجل الحفاظ على صحة المواطنين ، ومؤكداً علي اهتمامه بالمنظومة الصحية باعتبارها أولى اهتماماته ولابد من تطويرها ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة لارتقاء بمستوي الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة