رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


الحكومة تستجيب لـ«أسماء»..لعلاجها من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف

أحمد عيسى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 10:44 ص

 

استجابت لجنة الاستغاثات الطبية لحالة المريضة أسماء ر. ح، من القاهرة، وتبلغ من العمر ٢٣ عاماً، وتعاني من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف نتيجة خطأ طبي، ومحجوزة حاليا بقسم الأنف والأذن بمستشفى الحسين الجامعي، وذلك في اطار التفاعل مع الاستغاثات التي يتم رصدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لرئيس الوزراء، ورئيس اللجنة، على الفور قامت اللجنة بالتواصل مع والد المريضة، الذي أفاد بأن الحالة خضعت لإجراء جراحة تنظيف الصديد بمستشفى الحسين الجامعي، وتحتاج حالياً إلى نقلها إلى مستشفي جامعي لإجراء جراحة تجميل.

وأضاف أن اللجنة بالتنسيق قامت مع د. ايمن صالح، مدير مستشفيات جامعة عين شمس، و د. عمرو مبروك، رئيس قسم جراحة التجميل بطب عين شمس، وتم إعلامهم بالحالة وتمت الافادة بأنه لا مانع من استقبال المريضة الآن تمهيدا لإجراء الجراحات المطلوبة.

كما قامت اللجنة بالتنسيق مع د.عبدالمنعم الجيش رئيس عمليات هيئة الإسعاف، وتم إعلامه بالحالة، وتم إرسال سيارة إسعاف على الفور لنقل المريضة إلى الدمرداش.

وقد أكد د.عمرو مبروك أنه تم استقبال الحالة، وتم تقييمها، وتم حجزها بالمستشفى، تمهيدا للعرض على اطباء التخدير لإجراء جراحات التجميل والرمد والوجه والفكين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة