صورة ارشيفية صورة ارشيفية

اقالة رئيس وحدة محلية بالشرقية لتقاعسة في عملة والسماح باقامة سرادق عزاء 

سناء عنان الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 01:43 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمهدية التابعة بمركز ههيا من منصبة واحالتة للشئون القانونية للتحقيق معه لتقاعسة في عملة وعدم اتخاذه الاجراءات اللازمة اتجاة إقامة سرادق عزاء بقرية كفر أبو حطب التابعة للوحدة المحلية بالمهدية  بالمخالفة لتعليمات رئيس مجلس الوزراء للحد من فيروس كورونا للحفاظ عاي صحة المواطنين .

وكان المحافظ قد تلقى  شكوى عبر الواتس اب الخاص به من أهالي كفر ابو حطب بقيام احد المواطنين باقامة سرادق عزاء لوالده مخالفا بذلك القرارات الوزارية .

فكلف رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتوجه إلى قرية كفر أبو حطب وفض العزاء ومصادرة كافة المعدات الصوتية والضوئية المستخدمة في السرادق واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محضر ضد صاحب الفراشة .

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة التواجد الميداني والتنسيق الكامل مع الجهات الامنية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه انتشار فيروس كورونا المستجد مشيرا إلى أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه التجاوزات  للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين  وعلى ما تحقق طوال الفترة الماضية من نجاحات للتصدي لفيروس كورونا وتراجع معدلات الإصابة به والوفيات.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


إعدام 52 طنا كمون فاسد بالشرقية إعدام 52 طنا كمون فاسد بالشرقية السبت، 26 سبتمبر 2020 03:24 م

الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة