حزب الحركة الوطنية المصرية
حزب الحركة الوطنية المصرية


مرشحو الحركة الوطنية بانتخابات الشيوخ يطلقون حملة جديدة استعدادا للانتخابات

أسامة حمدي

الإثنين، 03 أغسطس 2020 - 02:09 م

أطلق مرشحو حزب الحركة الوطنية المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ علي القائمة والفردي حملة وطنية لتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات تحت اسم "مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس".

وانطلقت الحملة في جميع محافظات الجمهورية وتم توجيه الدعوة لكل الأحزاب والقوي السياسية والمرشحين لتبني الحملة بوصفها حملة وطنية تستهدف دفع عجلة التنمية السياسية للأمام .

هشام حسين: المشاركة نقطة البداية للحراك السياسي

أكد الدكتور هشام حسين أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الجيزة والمرشح علي المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة، أن حملة "مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس" تلقى رواج كبير وتدفع المواطنين بقوة نحو المشاركة في مارثون الانتخابات، مشددا على أن الحملة تلقي رواج كبير في المحافظات ونحن في الحركة الوطنية نراهن علي وعي الناخب ونراهن وطنيته وقناعته بان للمشاركة واجب وطني.

وأردف الدكتور هشام حسين قائلا : إننا نستخدم الميديا وكل وسائل الإعلام والسوشيال والفيديوهات وكذلك التواصل الميداني من أجل المشاركة وإنجاح الحملة بما يساهم في إحداث حالة قوية من الحراك السياسي في الشارع المصري ونحن بحاجة ماسة لهذا الحراك.

وأضاف هشام حسين أن الوطن وطننا والنهوض به مسئوليتنا جميعًا وليس أبدا مسئولية فرد أو حكومة إنما هو مسئولية شعب بأكمله لذا علينا التغلب علي الكثير من الصعاب والتحديات التي من الممكن أن تقيد حركة الوطن لذا فواجبنا التحرك السريع نحو إحداث حراك سياسي وبناء مستقبل مشرق لكل الأجيال الموجودة والقادمة والبداية تكون بالمشاركة والتفاعل مع اي قضايا عامة تهم الدولة ككل.

هاني العسال: حملة وطنية تخدم وطن وليس أشخاص

وأكد هاني العسال مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ومرشح الحزب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات الشيوخ علي ديناميكية وفاعلية الحملة التوعوية التي أطلقها الحزب تحت مسمي: " مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس"، موضحا أن مصر بالفعل تنتظر أبنائها في الموعد المحدد لانتخابات الشيوخ في أغسطس المقبل من اجل انتخاب غرفة ثانية للبرلمان تساهم في نهضة الدولة وإثراء تجربتها السياسية والديمقراطية.

وطالب هاني العسال كل أعضاء وقيادات الحزب بضرورة التعاطي مع الحملة والبدء في حث المواطنين للمشاركة في الانتخابات فى كل ربوع مصر ومحافظاتها باعتبارها حملة قومية وطنية هدفها الدفع نحو الأمام من اجل بناء مجلس تشريعي جديد ودفع عجلة التنمية السياسية وخلق حالة من التعاضد والتوحد والاصطفاف خلف مؤسسات الدولة وقيادتها السياسية واختتم العسال قائلا : مصر بتتغير نحو الأفضل .

وتابع هاني العسال قائلا : نحن نقف جميعا يدا واحدة مع بلدنا ولا تراجع ولا استسلام في ذلك ولدينا طموحات غير محدود لبناء الوطن واستكمال مؤسساته النيابية في ظل تواجدنا ضمن تحالف حزبي كبير يضم كل الأطياف السياسية في إطار شامل وواسع يحمل نفس الهدف وهو تغليب المصلحة العليا من أجل مصر لذا فان المشاركة في حملة " مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس " .. واجب وطني علي الجميع وبلا استثناء ولا ينبغي مطلقا التراجع او التخلي عنه.

محمد عزمي: خطوة علي مسار الحرية وإكمال البناء السياسي

وقال محمد عزمي الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية وأمين شباب الجمهورية والمرشح علي القائمة الوطنية من اجل مصر في انتخابات الشيوخ إن حملة " مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس " حملة قومية وطنية ينبغي ألا تقتصر علي حزب الحركة الوطنية في مطالباً كل الاحزاب والقوي السياسية بضرورة التفاعل والتعاطي مع الحملة لإنجاحها خاصة وإنها تستهدف المشاركة قبل ما تستهدف مرشحين بعينهم موضحا ان مسار الحرية والبناء السياسي والاقتصادية وامتلاك حرية القرار يبدأ من المشاركة .

وشدد محمد عزمي علي انه ينبغي أن يكون هدف المشاركة هدف ثابت لكل مواطن مصري حتى تتقدم بلدنا وتنهض من عثرات تواجهها علي أصعدة متعددة مضيفا بان مشوار البناء ما زال لم يكتمل وان الدولة لازالت أمام طريق طويل من التحديات والصعاب في ظل مؤامرات وحيل تحاك ضدها من الخارج وأحيانا من عملاء الداخل أيضا .

د. سمير عبد الفتاح: تجربة حضارية وكلنا مستنيين نسمع صوت المواطن

وقال الدكتور سمير عبد الفتاح مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشح علي المقاعد الفردية بانتخابات الشيوخ أنه يكثف جهوده خلال الأيام المقبلة فى التواصل مع المواطنين ودفعهم للمشاركة في الانتخابات وبكثافة حتي نقدم تجربة انتخابية حضارية ومتميزة أمام كل دول العالم موضحاً أننا نتبنى حملة توعوية للمشاركة تحت اسم " مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس".

وشدد الدكتور سمير عبدالفتاح علي أن الانتخابات لم تشغلنا عن تدريب وتأهيل كوادرنا للدفع بهم في انتخابات مجلس النواب والمجالس المحلية المقبلة موضحا بان الحزب لدية من القيادات والكوادر القادرة علي المنافسة وكسب مقاعد تليق باسم الحزب ومكانته في الحياة السياسية.

د. حنان الشاذلي: الصوت أمانة ينبغي أن يصل لمن يستحقه

ونوهت الدكتورة حنان الشاذلي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشحة علي المقاعد الفردية بمحافظة القاهرة إلى أن أمانات الحزب بجميع محافظات مصر تحفز الناخبين علي المشاركة الفعالة والإيجابية في انتخابات الشيوخ فالصوت أمانة ينبغي الحفاظ عليها حتى يصل إلى من يستحقه مشيرة إلى أن حملة التحفيز تحمل اسم: "مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 أغسطس " .

وقالت حنان الشاذلي إنها تعمل جاهدة علي إنجاح الحملة بمحافظة القاهرة من اجل تحفيز ناخبي المحافظة علي المشاركة في الانتخابات وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن فتح أبواب اللجان الانتخابية سيكون لفترات طويلة بما يمكّن الناخبين من المشاركة مطمئنين علي سلامتهم ودون التعرض لزحام أو تكدس.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة