محافظ الجيزة أحمد راشد
محافظ الجيزة أحمد راشد


محافظ الجيزة: آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء للمتقدمين بالطلبات 15 أغسطس

أ ش أ

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 11:10 ص

 أعلن محافظ الجيزة أحمد راشد أن آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للتصالح هو 15 أغسطس الجاري.
وأكد المحافظ - في بيان له اليوم الثلاثاء - ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ ال 25 % المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات وإلا اعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيا.
وقال إنه سيتم إزالة المخالفات التي لم يقم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور.. مضيفا أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقا للقانون.
وشدد المحافظ على مسئولي الأحياء والمراكز والمدن باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونا وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقا للقانون.
وأشار راشد إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهدا كبيرا لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة