السادس مكرر بالثانوية العامة
السادس مكرر بالثانوية العامة


السادس مكرر بالثانوية العامة: خوفت من كورونا وفكرت أأجل الامتحانات

سرحان سنارة- أحمد سليم

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 12:46 م

"فكرت أأجل الامتحانات علشان عندي حساسية وخايفة من فيروس كورونا ولكن الحمد لله الامتحانات خلصت وربنا أكرمني".. بهذه الكلمات أوضحت الضغوط التي كانت على كاهلها خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، ولكن في النهاية جاءت نتيجتها ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لتتوج مسيرة تعبها هي وأسرتها.

رغدة محمد بيومي، السادس مكرر بالثانوية العامة "الشعبة الأدبية"، عبرت عن سعادتها باجتياز مرحلة الثانوية العامة رغم الصعوبات، مشيرة إلى أنها  مرت بظروف صعبة خلال فترة الامتحانات

وقالت، مناعتي ضعيفة جدا وأعاني من حساسية في الصدر .. وتخوفت من الإصابة بكورونا"، متابعة :"كنت خايفة أروح الدروس.. وفكرت أأجل الامتحانات هذا العام.. ولولا تشجيع ماما مكنتش دخلت الامتحانات".

وثمنت رغدة، في حديثها لـ"بوابة أخبار اليوم" الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لحماية الطلاب خلال الامتحانات من فيروس كورونا المستجد،.

وأوضحت أنها لم تكن تتوقع حصولها على ترتيب ضمن الطلاب الأوائل، قائلة:" ماما الوحيدة اللي كانت متوقعة نجاحي بمجموع كبير.. وفرحتنا لن تكتمل إلا بنجاح أخويا التوأم حسن بشعبة علمي رياضة".

 وأهدت السادس مكرر بالثانوية العامة نجاحها وتفوقها لوالدتها ومعلميها، قائلة:" تعبوا معايا جدا .. وخاصة ماما يكفي أنها وفرت كل الدعم وسبل النجاح لاتنين في ثانوية عامة في بيت واحد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة