محافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر محافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر

محافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة مياه المنشأة الكبرى 

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 04:24 م

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية في مستشفى كفر شكر المركزي، بعد إطلاق التيار الكهربائى بها  لبحث الاستعدادات النهائية لتشغيل المستشفى.

وشدد المحافظ، على سرعة دفع الأعمال لتسليم المستشفى فى أقرب وقت ممكن لتكون جاهزة لاستقبال المرضى، حيث جاري أعمال الفرش الطبي وتجهيز 230 سريرا، و14 سرير عناية مركزة.

كما تقفد المحافظ، قسم الأشعة الذي يوجد به جهاز الأشعة المقطعية وجهاز الأشعة السينية، كما تفقد قسم العلاج الطبيعي والمخازن وغرفة مولد الكهرباء الاحتياطي والتأكد من عزله جيدا لمنع الضوضاء، وفى هذا الإطار شدد المحافظ، على مقاول الأعمال والشركة المنفذة بضرورة العمل على مدار 24 ساعة، وتكثيف العمالة وتسليم المستشفى في الموعد المحدد.

وتوجه المحافظ، خلال جولته، لتفقد أعمال إنشاء محطة مرشحة المنشأة الكبرى بطاقة 45 ألف م3/يوم، بتكلفة تصل إلى 220 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالمحطة ودخولها الخدمة منتصف العام المقبل 2021، وذلك لخدمة نحو 225 ألف نسمة من أهالي مركز ومدينة كفر شكر.

وشدد المحافظ، على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للإنتهاء من مختلف الأعمال بالمحطة، ودخولها الخدمة فى أقرب وقت.



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة