الدكتور ياسر الهضيبي الدكتور ياسر الهضيبي

نائب رئيس «الوفد» يحذر الناخبين من دعوات مقاطعة الانتخابات

أسامة حمدي الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 06:20 م

قال الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا، إن مشاركة حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وانضمامه لتحالف القائمة الوطنية يعكس حرصه الدائم ويؤكد على سياساته الداعمة للدولة المصرية، ووقوفه بجانبها في مواقفها وقضاياها.

وأشار الهضيبي، إلى أن حزب الوفد استعد للانتخابات بشكل متكامل ووضع خطة تصور لإدارة العملية الانتخابية بدأت من تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية وتأهيلهم لخوض غمار الانتخابات وكذلك دعم المرشحين في كافة الوسائل الدعائية وتقديم جميع الخدمات الإعلامية لهم من خلال غرفة العمليات التي دشنها الحزب.

ولفت الهضيبي، في بيان له، أن إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في هذا التوقيت يشكل تحدي كبير تخوضه الدولة المصرية وسيكون النجاح فيها متوقف على مدى الالتزام من قبل الناخبين بالتعليمات الوقائية والاحترازية اللازمة لتفادي تعرض أي ناخب للخطر بسبب انتشار فيروس كورونا .

وناشد نائب رئيس حزب الوفد ، الناخبين بضرورة النزول بقوة يوم عملية الاقتراع، وإبداء الرأي واختيار المرشح الأصلح والأكفأ للقيام بالمهام والوظائف التي تم اسنادها لمجلس الشيوخ.

وحذر الناخبين من الإلتفات لدعوات المقاطعة أو التقاعس عن أداء الواجب الوطنى، مشيرا إلى أن هذه المحاولات فاشلة وتستهدف إحداث حالة من الفراغ السياسي في مصر، مؤكدا أن وعي الناخبين سيكون عامل أساسي في نجاح العملية الانتخابية.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة