تريزيجيه تريزيجيه

تقرير: 3 أندية تركية ترغب في ضم تريزيجيه

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 - 10:19 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن تواصل أندية باشاك شهير، جالاتا سراي وفناربخشة، مع ويليام دافيلا وكيل النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» لاعب فريق أستون فيلا.

وذكرت صحيفة «برمنجهام ميل» المهتمة بأخبار أستون فيلا، أن الثلاثي التركي أعلنوا لوكيل تريزيجيه رغبتهم في التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بمقابل مادي يصل إلى مليون ونصف يورو، مع راتب قدره مليوني يورو للاعب.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة أستون فيلا في طريقها لرفض كل العروض التي قد تقدم للاعبها المصري، وذلك بعدما أصبح تريزيجه من أهم لاعبي الفريق الإنجليزي، ومساهمته الكبيرة في بقاءه في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء أستون فيلا بين أندية الدوري الإنجليزي جاء ليقضي على آمال أي لاعب في الرحيل قبل الموسم المقبل، موضحة أن المدرب دين سميث يريد تدعيم خطه الهجومي قبل الموسم المقبل، مع الإبقاء على تريزيجيه كأحد أهم مفاتيح اللعب بالنسبة له.

تريزيجيه، انضم لـ أستون فيلا مع بداية الموسم الماضي من قاسم باشا التركي، وسجل 7 أهداف ونجح في الصناعة 3 مرات خلال ظهوره في 41 مباراة.

ونجح أستون فيلا في ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الأخيرة من المسابقة.



 

 

الاخبار المرتبطة

تشكيل الجونة أمام الزمالك تشكيل الجونة أمام الزمالك الأحد، 27 سبتمبر 2020 07:39 م

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة