النجوم تضامنوا مع لبنان بكلمات مؤثرة النجوم تضامنوا مع لبنان بكلمات مؤثرة

نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الانفجار.. فماذا قالوا؟

محمد طه الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 03:59 ص

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم لبنان بعد الانفجار الذي تعرضت له- أمس الثلاثاء- بالعاصمة بيروت، وخلف عدد كبير من القتلى والمصابين.

 

وكتب عمرو دياب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "خالص عزائي للشعب اللبناني، وتمنياني بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

 

ونشر أحمد السقا عبر صفحته بـ"فيسبوك" صورة لعلم لبنان، وعلق عليه: "‏اللهم احفظ لبنان سماءها وأرضها وشعبها بعينك التي لا تنام يا أرحم الراحمين".

 

وذكر رامي صبري عبر صفحته بـ"فيسبوك": "الله يحفظك يا لبنان ويحفظ شعبك الجميل #بيروت_لبنان".

 

وتضامن أحمد عز من خلال حسابه على "إنستجرام" قائلا: "يارب احفظ لبنان الحبيبة وأهلها انفجار بيروت.. خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا تفجير بيروت".

 

وكتبت أنغام من خلال حسابها على "إنستجرام": "يارب إحفظ لبنان الحبيبه وأهلها انفجار بيروت".

 

وعلقت كندة علوش من خلال حسابها على موقع "إنستجرام" قائلة: "الله يحمى لبنان أرضًا وشعبًا الانفجار اللى وقع اليوم مرعب ومؤلم الله يحمى الناس ويشفي الجرحى ويحفظ لبنان من كل الشرور الله يحفظ اهلنا واحبابنا وأصدقاءنا ببيروت الله يحمى بلادنا ويحفظها".

 

وكتبت هنا شيحة من خلال حسابها على "إنستجرام": "يارب سلم اختي وعائلي كلها في لبنان مش مصدقة اللي بيحصل، يارب يحفظ لبنان وشعبه".

 

وأضافت رزان مغربي عبر صفحتها على "فيسبوك": "مدينتي بيروت وطني وموطني لبنان قلبي موجوع عل الناس والشهدا و الشهداء الأحياء.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وكتب الشاعر تامر حسين عبر صفحته بـ"فيسبوك": "ربنا يحفظ لبنان وأهلها الطيبين وان شاء الله تعدى على خير.. كلنا زعلنا وإتأثرنا بالمشهد اللى شُفناه منتشر من فيديو الإنفجار واتمنى ربنا ينجى الناس اللى اتصابت ويرحم اللى توفوا".

 

وارتفع عدد ضحايا الانفجار الضخم الذي وقع في بيروت، لأكثر من 78 قتيلا و 4000 مصاب بينهم حالات خطيرة، حسبما أعلن موقع العربية.

 

وتوقع مسؤلون في لبنان ارتفاع حصيلة القتلى بشكل كبير مع بحث فرق الانقاذ بين الأنقاض في مساحة كبيرة من المدينة لإخراج العالقين وانتشال الجثث. 

 

وخلف الانفجار أضراراً جسيمة في الممتلكات والسيارات، وقامت قوات الأمن اللبنانية بعملية إخلاء للمتواجدين في مرفأ بيروت، خشية وقوع انفجار آخر نتيجة وجود سفينة محملة بمواد سريعة الاشتعال بالقرب من الانفجار. 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


أحلام بـ«الكمامة» من أجل السعودية أحلام بـ«الكمامة» من أجل السعودية الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:00 م

الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة