سفير ألمانيا بالقاهرة د. سيريل سفير ألمانيا بالقاهرة د. سيريل

سفير ألمانيا: مصر الوجهة السياحية المفضلة.. واستطاعت تخطي أزمة كورونا بنجاح

مي سيد الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 02:22 م

نشر سفير ألمانيا بالقاهرة د. سيريل جان مقالا في موقع ديلي نيوز بالغة الإنجليزية عن أسباب حب السائح الألماني لمصر.


وأوضح السفير، أن أسباب حب الألمان لمصر واتخاذها وجهة سياحية مفضلة لهم قائلا: "إن مصر بلد يتميز بالتنوع،بها مواقع التراث الثقافي الفريدة والمدن النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية المتنوعة والشواطئ،أضف إلي هذا ما يتمتع به المصريون من كرم الضيافة والود".

وأشار د. سيريل، إلى أن الألمان معروفون في جميع أنحاء العالم بحبهم للسفر، وقد حافظت ألمانيا على مرتبة عالية في الإحصائيات الدولية التي تمت عن نسبة السفر الأعلى بين الدول.

وقال إنه قضي عدة سنوات من العمل الدبلوماسي في أماكن مختلفة حول العالم،الا أنني لم أر بلدا مثل مصر،حيث يلتقي فيه التاريخ والثقافة والطبيعة،لذلك ليس غريباً أن تكون مصر من أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى الألمان.

وأضاف السفير، أن في الظروف الاستثنائية التي عاشها العالم هذا العام بسبب الوباء العالمي الكورونا مصر استطاعت أن تنجح في إرسال للعالم انها بلد قوية و قادرة على اتخاذ القرارات السليمة في الوقت الصحيح بجميع الإجراءات الاحترازية التى تم اتباعها في هذا الوقت.

وأكد على التعاون الناجح مع شركائنا المصريين ووجد الآلاف من المسافرين في جميع أنحاء العالم أنفسهم فجأة يواجهون إلغاء الرحلات الجوية بدون طرق للعودة إلى منازلهم لعائلاتهم،وهنا في مصر وضع الوباء نهاية مفاجئة لعطلة حوالي 35000 سائح ألماني،ولحسن الحظ، من خلال الدعم السريع والتعاون مع شركائنا المصريين،تمكنا من مساعدتهم جميعًا على العودة بأمان.

وتمنى السفير، أن يستقر الوضع العالمي بسرعة ليعود كل شيئ إلى طبيعته،وليس لدي شك في أنه بمجرد استقرار الأمور على المستوى العالمي ، ستشهد مصر عودة سعيدة للسائحين الألمان لقضاء عطلات آمنة لا تنسى في هذا البلد الجميل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة