د. محمد حسن البنا د. محمد حسن البنا

بسم الله

حزب الشيطان «1»

محمد حسن البنا الأربعاء، 05 أغسطس 2020 - 06:02 م

الأمة العربية منكوبة من داخلها قبل أن يتآمر عليها الأعداء. منكوبة بالخونة الذين أخذوا على عاتقهم تخريب وتدمير الدول العربية واحدة تلو الأخرى ، هذا الذى يطلق على نفسه «حزب الله « والله منه برىء ، لأنه حزب للشيطان يتوغل فى العراق وسوريا بعد أن دمر لبنان ، ومعه جماعة الحوثى الشيطانية فى اليمن وجماعة حماس فى غزة. هؤلاء الخونة ينفذون بأيد عربية مخططا إيرانيا وتركيا لهدم الأمة العربية. وما يحدث فى ليبيا ليس ببعيد عن تلك الايدى القذرة. وكل هذا يحدث تحت بصر وبمباركة الدول الكبرى وتجار السلاح الذين نقلوا تجارتهم من أفغانستان إلى المنطقة العربية.
وليس الانفجار الذى هز العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء إلا تجربة حية من تجاربهم القذرة التى تستهدف قتل الشعب العربى ، فقد أدى الانفجار فى مرفأ بيروت إلى مقتل أكثر من 100 نفس وأن مزيدا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض وإصابة أكثر من 4 آلاف من الأبرياء بحسب تصريح جورج الكتانى رئيس الصليب الأحمر اللبنانى. والذى طلب من وزارة الصحة استقبال المشارح للجثث حيث أن المستشفيات لم تعد قادرة على استقبال المزيد.
الرئيس اللبنانى ميشال عون لا حول له ولا قوة فى بلد يسيطر عليها حزب الشيطان ، يقول «إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم كانت مخزنة فى الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر «غير مقبول». الكل فى لبنان يعلم أن مرفأ بيروت تحول إلى مخزن أسلحة للحزب الشيطانى. المحللون يتوقعون أن تحدث تداعيات خطيرة على الاقتصاد اللبنانى المنهار بالفعل، حيث يعتمد لبنان بشكل كبير على الواردات لإمداداته الغذائية ومنها 90 % من القمح لإنتاج الخبز ، وشهدت الأزمة الاقتصادية بالفعل ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة تصل إلى 80٪ فى الأشهر الأخيرة.وأن الضرر الذى لحق بميناء بيروت سيضيف إلى جروح البلاد ، حيث إن لبنان له حدود برية مع سوريا وإسرائيل، وتعد فى حالة حرب من الناحية الفنية. وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية بإذن الله.
دعاء : ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا، إنك أنت العزيز الحكيم.



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 «هَيرْوُحوا من ربنا فين»؟ «هَيرْوُحوا من ربنا فين»؟ الجمعة، 18 سبتمبر 2020 05:04 م
عندما تعمى القلوب عندما تعمى القلوب الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:50 م
ساعدونى.. لصرف المعاش ساعدونى.. لصرف المعاش الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:47 م

 


الإرهاب يعود متخفيا الإرهاب يعود متخفيا الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:45 م
مصر المستقبل البعيد مصر المستقبل البعيد الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:25 م
     المرأة المصرية   المرأة المصرية الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:20 م
كيس الجوافة كيس الجوافة الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:01 م

الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة