الزمالك الزمالك

الليلة| عودة الدوري الممتاز بمواجهة ساخنة بين الزمالك والمصري البورسعيدي

محمد عادل سالم الخميس، 06 أغسطس 2020 - 09:21 ص

 

 

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي 2019 / 2020، على استاد برج العرب بالإسكندرية بعد فترة توقف تخطت الـ 100 يوم بسبب جائحة كورونا.

وتقام مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 للمسابقة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم عدد كبير من الأعمدة الرئيسية، حيث يغيب كلا من طارق حامد وأوباما للإصابة والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم جناحي الفريق الأبيض عقب عودتهما اليوم، إلى القاهرة، بعد فترة طويلة من التواجد فى المغرب طوال فترة وباء كورونا.

كما يغيب عن الزمالك كلا من شيكابالا وإمام عاشور نظرا لإيقافهما على خلفية أحداث مباراة السوبر المصرى الشهيرة.


في المقابل نجح طارق العشرى المدير الفني للمصري البورسعيدي في إيصال اللاعبين لأعلى فورمة للمباريات بعدما خاض معسكرا ناجحا ببرج العرب لمدة 10 أيام خاض فيه أربع مباريات واستطاع عمل توليفة جديدة من اللاعبين بالإضافة لتأهيل بعض اللاعبين المصابين على رأسهم أحمد مسعود حارس المرمى وعماد فتحي العائد من إصابة بالرباط الصليبى .

وعقد طارق العشرى أكثر من جلسة مع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى ما فى وسعهم خلال تلك المباراة من أجل خطف الثلاث نقاط فى ظل الغيابات الكثيرة داخل صفوف الزمالك.


 ويغيب عن المصري الثنائي مفتاح طقطق وسعيدو صنبوري لعدم الإلتزام ورغبة العشري فى وضع حد لتلك الحالة قبل الدخول في مباريات الدورى .



 

 

الاخبار المرتبطة

اتحاد الكرة ينعى إيهاب صالح اتحاد الكرة ينعى إيهاب صالح الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:11 ص

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة