حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان يطلق حملة حسابات التوفير بجائزة أسبوعية 50 ألف جنيه

شيماء مصطفى الخميس، 06 أغسطس 2020 - 10:30 ص

أطلق بنك التعمير والإسكان، حملته على جوائز حسابات التوفير كجزء من إستراتيجية البنك لتقديم خدمات مصرفية تنافسية ومزايا ترضي القطاع الأكبر من العملاء.

وأكد بنك التعمير والإسكان، أن هذه الحملة تأتي في إطار تشجيع العملاء الحاليين والجدد على استثمار مدخراتهم والتمتع بالمزايا العديدة والتسهيلات التي تقدمها حسابات التوفير المتنوعة بالبنك والتي تنافس في مزاياها أكبر البنوك المصرفية في مصر.

وأضاف أنها تسري الجوائز المعلن عنها على مجموعة متميزة من حسابات التوفير التي صممت خصيصا لتلائم احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بما يحقق أقصى درجات الرضا لعملائنا ولجذب أكبر قطاع ممكن من الجمهور والتوسع في تطبيق الشمول المالي، وتشمل الحملة العملاء الحاليين والجدد من خلال سحب أسبوعي على بعض حسابات التوفير التي تصل رصيدها إلي 100 ألف جنيه وبعدد فرص تساوي مضاعفات 50 ألف جنيه.

وتشمل هذه الحسابات، حساب ادخار مصرية يعد بنك التعمير والإسكان في مقدمة البنوك المصرية التي قدمت اوعية ادخارية خاصة بالمرأة تحت اسم " حساب ادخار مصرية ".

حيث أولي بنك التعمير اهتماما خاصة بالمرأة المصرية باعتبارها شريك فعال في تنمية المجتمع ضمن جهوده لنشر الشمول المالي والوصول لكافة فئات المجتمع وخاصة في ظل توجهات الدولة لتقديم كل الدعم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار.

كما تتضمن حساب توفير بيزنس وهو حساب ادخاري ذو عائد شهري متميز موجه لأصحاب الأعمال والذي يجمع بين مزايا الحساب الجاري وحسابات التوفير.

وتشمل حساب التوفير التصاعدي والذي يتيح للعملاء المرونة في اختيار دورية صرف العائد " شهري ، ربع سنوي ، نصف سنوي او سنوي بحسب شرائح رصيد الحساب و الذي تزيد نسبة العائد فيه بحسب رصيد الحساب كما يمكن لصاحب الحساب الحصول علي وحدة سكنية من الوحدات المتاحة بالبنك وفقا للاولويات التي يتم تحديدها، وحساب توفير تحويل المرتبات وعاء ادخاري ذو طابع مميز يتيح لكافة السادة العاملين على مختلف شرائح مرتباتهم التمتع بعائد شهري تنافسي.

وأشار بنك التعمير والإسكان، إلي أنها تشمل مجموعة من حسابات التوفير المميزة التي يقدمها بنك التعمير والإسكان لعملائه والتي لن تندرج في السحب على رأسهم حساب توفير الأطفال والشباب ذو الجوائز وحساب ادخار الحج والعمرة وحساب جاري الصفوة، علاوة على حزمة متنوعة من الشهادات والودائع باسعار عوائد تنافسية تلبي احتياجات جميع العملاء.

وأوضح البنك، أن الجوائز المقدمة سوف يتم إجراء السحب عليها يوم الأحد من كل أسبوع لمدة 3 أشهر بدءا من يوم 9 أغسطس وحتى يوم 25 أكتوبر وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين على الصفحات الرسمية للبنك بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونجح بنك التعمير والإسكان خلال السنوات السابقة، أن يكون له دور ريادي بمساهمته الفعالة في المشاريع الاقتصادية الكبرى، حيث استطاع أن يكسب ثقة العملاء والجمهور خلال مسيرته الطويلة التي تتجاوز ال 40 عاما.

وأكد حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان، أن البنك وضع خطة إستراتيجية طموحة يسعى من خلالها أن يكون في مقدمة البنوك المصرفية التي تقدم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات تتلاءم مع احتياجات كافة شرائح العملاء مع المتابعة المستمرة لكل ما يستجد على الساحة المصرفية والحرص علي التطوير الدائم في أداؤه المصرفي للحفاظ علي ثقة عملاؤه حيث يقدم البنك حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية تبدأ مع العميل منذ سنواته الأولى وحتى سن المعاش من الأوعية الإدخارية بأنواعها مروراً ببرامج التمويل على تنوعها والتوسع في مجال الخدمات المصرفية الرقمية تحقيقا لتوجهات الدولة لخفض التعاملات النقدية و تعزيز التعامل بوسائل الدفع الإلكترونية.

وأضاف حسن غانم، أن الخطة التوسعية ستتم من خلال افتتاح فروع جديدة وماكينات الصراف الآلي والانتشار الجغرافي في أماكن مختلفة لنكون دائما أقرب لعملائنا.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة