مصطفى شوقى
مصطفى شوقى


مصطفى شوقي: ما يقال عن نصر محروس غير صحيح بالمرة

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 أغسطس 2020 - 12:24 م

قال المطرب مصطفى شوقي، إن المنتج نصر محروس يتعامل معه بكل حب وأنه لم يقلق من التعامل معه ولم يستمع إلى الكلام الذي يقال عنه.

 وأضاف مصطفى شوقي، في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامج "كل يوم " الذي يذاع على قناة on، أنه لم يخف من التعامل مع المنتج نصر محروس ولم يستمع إلى الكلام الذى يقال عنه، قائلاً: "أنا مبخفش من أى حد يقال عليه حاجة أنا اللى أحكم من نفسى وفى التعامل وكل واحد عارف حقوقه ووجباته الموضوع مش ورق خالص ومشكلته مع مطرب آخر مقلقتش منه خالص ويقال عليه الكلام ده من زمان ولكن نصر محروس أخويا الكبير وما يقال غير صحيح بالمرة مش طماع خالص وبيتعامل بشكل عادل".

وعن النجاح الكبير لأغنية "ملطشة القلوب"، رد قائلاً: "اتخضيت من النجاح والتميز فى اختيار الكلام هو سبب النجاح وأغنية "ضارب علوى" أغنية كلامها جديد جدًا والآذن مش واخدة تسمع على الكلامات دى فى الأغنية بس بعد كذا مرة هتتعود عليها".

وكان المطرب مصطفى شوقى، قد طرح كليب "ضارب عليوى" منذ ما يقرب من أسبوع، وبعدها طرح الكليب بدون مشاهد الراقصة، بعد انتقادات مشاهد الراقصة التي ‏شاركته الكليب في نسخته الأولى رغم الإشادة بالأغنية وموسيقاها إلا أن ‏الانتقادات جعلت المنتج نصر محروس يفضل تصوير نسخة أخرى من ‏الكليب.‏
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة