الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى
الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى


فيديو| زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى: معدن المصريين يظهر وقت الشدائد

رضا خليل

السبت، 08 أغسطس 2020 - 12:07 ص

 

قال الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى والمستشار السياسى لرئيس حزب الحركة الوطنية، إن خروج المصريين بكثافة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، رسالة قوية لكل المشككين والمتكالبين على استهداف الدولة المصرية.

أضاف رجب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، عبر قناة الحدث اليوم، أنه كلما تتقدم مصر خطوات كبيرة إلى الأمام، نجد هناك من يتكالب عليها من أهل الشر، ولكن يظهر معدن المصريين وقت الشدائد، وسنرى حضورا مقبولا ومعقولا من المصريين في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة.

وأوضح محمد رجب، أن المصريين عليهم أن يعبروا عن آمالهم وطموحاتهم باختيارهم الأشخاص المناسبين بانتخابات مجلس الشيوخ، متابعا: "إحنا محتاجين ناس يكون عندها شجاعة.. ومش عايزين الناس اللى تقول كله تمام يا فندم لأن هذا الوطن لم يعد يحتمل إلا كل ما هو غالى".

وأشار زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشيوخ، إلى أنه يجب خلال الساعات المقبلة أن يتحرك مرشحو مجلس الشيوخ مع الجماهير لأن التواصل الشخصى مهم جدا قبل الانتخابات.

وعن قوائم مجلس الشيوخ، قال: "كنت أتمنى أن يكون هناك أكثر من قائمة، لأن الديمقراطية الحقيقية تقوم على التنوع، وأنا أرى أن المجلس المقبل ليس بحاجة إلى ائتلاف سياسى بالداخل على غرار الائتلاف السابق بمجلس الشورى، لأننا بحاجة إلى التنوع والاختلاف".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة