جانب من الحدث جانب من الحدث

مستقبل وطن بالوادي الجديد يختتم الدعاية الانتخابية بمؤتمر شعبي

أسامة حمدي السبت، 08 أغسطس 2020 - 11:02 م

اختتم حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن، اليوم السبت، الدعاية الانتخابية في الوادي الجديد.

أكد النائب تامر عبد القادر، أمين مساعد الحزب بالوادي الجديد، اليوم السبت، في بيان إعلامي له، ختام الدعاية الانتخابية من خلال اللقاء الذي نظمته أمانة الحزب في الفرافرة بقرية أبو هريرة بحضور الدكتور عصام الكومي أمين الحزب بالمركز وعدد كبير من قيادات الحزب والشعبيين.

أضاف تامر، أنه جرى خلال اللقاء حث وتشجيع المواطنين لضرورة الخروج والتصويت لمرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ولفت عبد القادر في كلمته أن الفرافرة كان لها نصيب الأسد بإدراج خمس قري في مشروع القري الأكثر فقرا لتستفيد بخدمة الصرف الصحي، هذا فضلا عن إدراج عدد كبير من المنازل في مبادرة حياة كريمة، وذلك لتصنيف الوادي الجديد الأكثر تصويتا في انتخابات الرئاسة والاستفتاء على الدستور.

كما نظمت أمانه الفرافرة مؤتمرا جماهيريا حضره نخبة من عائلات وشباب مركز الفرافرة، وطالب فيه النائب تامر عبد القادر على ضرورة الخروج والاهتمام بحث السيدات على الحضور للجان الانتخابية للخروج بالشكل الذي يميز الوادي الجديد عن باقي المحافظات، واستعرض عبد القادر ما جرى من إنجازات على يديه خلال الفترة الماضية، والتي لاقت قبولًا جماهيريًا لدي الجميع.

كما نظمت أمانة الحزب بالفرافرة عدد من اللقاءات في بعض القري منها اللواء الصبيح والنهضة والكفاح وذلك لحث المواطنين على الخروج للجان الانتخابات.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة