جانب من استعدادات اللجنة العامة بالقليوبية لانتخابات الشيوخ جانب من استعدادات اللجنة العامة بالقليوبية لانتخابات الشيوخ

بالصور والفيديو| تعرف على استعدادات اللجنة العامة بالقليوبية لانتخابات «الشيوخ»

صابر سعد الأحد، 09 أغسطس 2020 - 04:39 م

على قدم وساق؛ أتمت اللجنة العامة للانتخابات في القليوبية استعداداتها برئاسة المستشار صبري البنا المشرف العام على الانتخابات في القليوبية، ورئيس محكمة بنها الابتدائية، وبمعاونة المستشار خالد  بيصار مساعد رئيس المحكمة، والمستشار شفيق سعيد.

وسيتم التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ يومي الثلاثاء والأربعاء؛ حيث يشارك ٣ ملايين و٢٥٥ الفا و٣٩٩ ناخبا، عبر ٦٨٩ لجنة فرعية بمحافظة القليوبية.

وجرى تجهيز الصالة المغطاة باستاد بنها الرياضي كمقر للجنة المشرفة على الانتخابات، وتضمنت التجهيزات التي حرصت على إتمامها اللجنة العامة للانتخابات في القليوبية برئاسة المستشار صبري البنا؛ تكييفا مركزيا بالصالة المغطاة، وبجهود من اللجنة تم إصلاح التكييف وتوفير مولد كهرباء احتياطي وعدد كاف من المراوح؛ حتى تعمل اللجنة بكل سهولة ويسر لإتمام استحقاق انتخابي يتابعه المصريون والعالم بكل شغف، كما تم تزويد المنصة الرئيسية ب٣٠ كرسيا حيث يجلس ١٥ مستشارا وبجانب كل واحد منهم جهاز لاب توب مزود بكافة الإمكانيات لسهولة تأدية مهامهم بكل سهولة ويسر، كما جرى فرش الصالة المغطاة بسجاد.

وتم تجهيز استراحة بمقاعد وترابيزات تليق بحجم هذا الحدث الهام ؛ ولاحظنا تنسيق الكراسي بشكل يراعي التباعد الاجتماعي؛ كما تم تركيب بوابات تعقيم كجزء من الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

وستعمل اللجنة العامة للانتخابات في القليوبية، على مدار الساعة لمتابعة الاقتراع وإزالة اية مشاكل قد تصادف العرس الانتخابي بدءا من الاقتراع ومرورا باستلام محاضر الفرز مساء الأربعاء وانتهاءا بمرحلة إعلان النتيجة.

 وتشرف اللجنة على تسليم المظاريف للقضاة من مساء اليوم حتى السادسة من مساء غد، على أن تباشر سير العملية الانتخابية يومي الثلاثاء الأربعاء، وبعد إتمام عملية الفرز سيتم تسليم النتيجة ومحاضر الفرز للجنة العامة.

 

 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة