المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق


فيديو| رئيس «مستقبل وطن» يدعو للمشاركة في انتخابات الشيوخ

أسامة حمدي

الأحد، 09 أغسطس 2020 - 06:44 م

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، إن هدف الحزب الرئيسى هو تنمية مصر بالكامل ليس فقط الأرض بل الفرد، وأن تعود مصر لمكانتها الطبيعية فى المنطقة كقائد وشقيقة كبرى وفى العالم كدولة شريكة أساسية فى صناعة القرار الدولى.

وأوضح أن خلق تحالف انتخابى جاء لأن كل ذلك لن يحدث إلا بتنمية الإنسان والموارد، والسعى للمساهمة فى رفع وعى المواطن واهتمامه بما يجرى فى بلاده ومن ضمنها الاستحقاقات الانتخابية التى تحدد مصيره ومصير أبنائه وأحفاده، هذا بجانب الإيمان بتعددية الأفكار وحرية الطرح والطرح البديل.

ولفت رئيس حزب مستقبل وطن، أن التحالف الانتخابى للقائمة الوطنية من أجل مصر" جاء كتحالف كبير واسع ضم مختلف الأحزاب السياسية والذى نخوض من خلاله انتخابات مجلس الشيوخ لننجح سويا وخدمة مصر مع بعضنا البعض دون النظر فى مربع الموالاه أو الأغلبية، ومن يقف فى مربع المعارضة أو الأقلية، قائلا "كل ما يهمنا أن نقف جميعا على أرضية وخلفية وطنية واحدة وهى من أجل مصر".

ودعا رئيس حزب مستقبل وطن، الجميع للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ ودعم القائمة الوطنية من أجل مصر.

بدأت اليوم الأحد، للمصريين بالخارج، انتخابات مجلس الشيوخ «الغرفة الثانية» للبرلمان، وتستمر حتى غد الاثنين، عبر البريد، على أن تُجرى بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطمأنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، الناخبين على الإجراءات الاحترازية المتبعة في لجان الاقتراع بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وأهمها توفير الكمامات والقفازات، وتواجد سيارات الإسعاف، وتواجد موظفين لتنظيم الطوابير والتباعد الاجتماعي، وتعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع يوميا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة