صورة ارشيفية صورة ارشيفية

ننشر تفاصيل تحقيقات جثة الصرف الصحي

محمد فاروق الأحد، 09 أغسطس 2020 - 09:21 م

أمرت نيابة السلام اليوم الأحد بتشريح جثة شخص توفى إثر تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة السلام أول بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بغياب نجله، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية" وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من مسكنهما منذ عدة أيام وعلل تأخره فى الإبلاغ لاعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة. بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه كان بصحبة شخصين لأحدهما "معلومات جنائية" مقيمان بدائرة القسم فى وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهم تعاطى المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على إثرها.


 فاختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمسائلة القانونية، وفى سبيل ذلك قاما بلفها ووضعها داخل كيس بلاستيكى بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاما باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وتخلصا من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحى بذات المنطقة، وأضافا بتخلصهما من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى بإلقائه بالطريق العام، 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة