مجلس الشيوخ2020 مجلس الشيوخ2020

التواصل تليفونيا مع كبار العائلات والمشايخ بسيناء لحشد الناخبين للتوجه إلى صناديق الانتخابات

صالح العلاقمي الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 10:27 ص

واصل مرشحو مجلس الشيوخ 2020م بمحافظة شمال سيناء، اتصالاتهم مع كبار العائلات ومشايخ القبائل للترتيب من أجل دعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالح المرشح، حسب الانتماءات الحزبية، والانتماءات القبلية، وكذلك تيار الشباب الذي يدخل بقوة في هذا الاستحقاق.

بينما ظهر البعض من المرشحين علي قنوات اليوتيوب للإعلان عن برنامجه الانتخابي بعد استضافة معد البرنامج للمرشح.

وقد استغل فريق الدعاية الانتخابية لكل مرشح، فترة الصمت الانتخابي بتجهيز كشوف بأسماء الناخبين ، ودعوتهم لمعرفه رقم المسلسل ومكان اللجنة التي سيدلي بصوته فيها ،للتسهيل عليهم عند الانتقال بصورة جماعية.

ومن جانبه، أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضل شوشه المحافظ، على توفير مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى، وكذا إنشاء مظلات للوقاية من أشعة الشمس أمام اللجان، ونشر سيارات الإسعاف أمام المقرات ولجان الانتخابات .. مع اتخاذ كافة الإجراءات والحفاظ على التباعد الاجتماعي والتنبيه بارتداء الناخبين للكمامات خلال دخول اللجان .. فضلا عن رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية ومستشفيات المحافظة والإسعاف، كما تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية بشأن تأمين كافة لجان الانتخابات وأماكن الإقامة، والتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات ورئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

وطالب المحافظ، المواطنين بالخروج إلى لجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم واختيار أحد المرشحين، مؤكدا علي توفير سيارات لنقل المواطنين إلي مختلف اللجان.

ومن جانبه، أكد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة على تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة لمتابعة عملية سير الانتخابات، حيث يوجد لجنة عامة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و 30 مركزا انتخابيًا تضم عدد 56 لجنة فرعية .. مقيدًا بها 271 ألف و851 صوتًا انتخابيا .


ووجه رئيس مدينه العريش اللواء ماجد محمد أحمد ، بالاستعداد الكامل والشامل لانتخابات مجلس الشيوخ2020م, وذلك بتطهير جميع اللجان قبل الانتخابات , وتجهيز المقار بالإنارة الثابتة والناقلة بوجود ماكينات توليد جاهزة كمصدر بديل للطاقة، مع توفير طاقم فني وكميات من الوقود, وكذا المياه والنظافة.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة