كلية التربية جامعة العريش كلية التربية جامعة العريش

بدء امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة العريش

صالح العلاقمي الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 10:40 ص

عقدت جامعة العريش محافظة شمال سيناء، امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية، وسط إجراءات احترازية ووقائية، حفاظا على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وملاحظي الامتحانات ومسئولي اللجان والكنترول، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس جامعة العريش د.حبش النادي، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة باللجان وملائمتها من حيث الإضاءة، ووسائل التهوية، وتوفير الأدوات اللازمة للطلبة داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحانات في هدوء ويسر، موجها بضرورة انتهاء الكنترولات من أعمالها أولًا بأول، ومواصلة العمل بها للانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، واعتماد النتائج وإعلانها في أسرع وقت ممكن .


وأكد عميد كلية التربية د.رفعت عمر عزوز، على هدوء وانتظام الامتحانات، وتوفير طاقم طبي متخصص لمتابعة الطلاب وتخصيص غرفة عزل وتجهيزها لاستقبال أي طالب في حالة الطوارئ، لافتا إلى توفير المستلزمات الطبية من كمامات ومطهرات ومياه وغيرها.

ومن جانبه، قال وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث د.عصام عطية عبد الفتاح، أن الامتحانات يؤديها 530 طالبا وطالبة من الدبلومات العامة والخاصة والمهنية، مشيرا إلى أن الامتحانات مستمرة بصفة يومية حتى يوم 18 أغسطس الجاري .

وأعلن عمل لجان خاصة لـ3 طالبات لظروف خاصة بهن، ومن المقرر بدء امتحانات تمهيدي الماجستير والدكتوراه اعتبارا من النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل .



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة