جامعة بدر
جامعة بدر


بالمستندات| جامعة بدر وسط الكبار فى اتحاد تكساس الدولى لتدريب الكوادر التعليمية

مروة فهمي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 01:29 م

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر، أن جامعة بدر وسط الكبار من الجامعات المصرية فى اتحاد تكساس الدولى "TIEC" الذى يهدف إلى تدريب كوادر تعليمية عن بُعد بكليات "التمريض" فى جامعات جمهورية مصر العربية بتعاون وإشراف "وزارة التعليم العالى والبحث العلمى".

ويرجع ذلك للدعم المستمر الذى يقدمه الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء الجامعة فى شتى المجالات التعليمية المادية منها والبشرية.

أضاف رئيس جامعة بدر، أن جامعة بدر واحدة من 10 جامعات مصرية وهى: "القاهرة، عين شمس، حلوان، الإسماعيلية، الإسكندرية، طنطا، المنوفية، أسيوط، سوهاج"، وهذه الجامعات التى تم اعتمادها من قبل اتحاد تكساس الدولى "TIEC"، لتطوير أنشطة التدريس والبحث ذات المنفعة المشتركة لكل من المؤسسين؛ مما يساعد على تخريج طالب يتمتع بكفاءة عالية يسهم فى بناء المجتمع المحلى والدولى.

أشار الدكتور مصطفى كمال، أن من ضمن بروتوكول التعاون بين الجامعة واتحاد تكساس الدولى "TIEC"، تطوير قدرات هيئة التدريس والمعلمين والطلاب على التنقل بين المؤسستين وتبادل المعلومات.. كاشفاً عن أن من ضمن التعاون تعزيز المشاريع الرامية إلى تطوير أساليب التقييم التعليمى ومواءمة المناهج الدراسية، وتشجيع النقاش ونقل الخبرات فى جميع المجالات ذات المنفعة المتبادلة للجامعة والاتحاد، وذلك فى إطار الاستراتيجية التى وضعتها قيادات الجامعة؛ لتمضى قدماً نحو تحقيق هدفها للمنافسة فى التصنيفات الدولية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة