محافظ البحيرة يتابع جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية
محافظ البحيرة يتابع جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية


محافظ البحيرة يتابع جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية لانتخابات الشيوخ

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 03:00 م

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بجولة تفقديه لمتابعة جاهزية اللجان والمراكز الانتخابية والوقوف على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار استعدادات محافظة البحيرة لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ والتي ستنطلق اعتبارا من التاسعة من صباح يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق ۱ ۱ و ۲۰۲۰/۸/۱۲ م، حيث قام  المحافظ بتفقد لجان مدارس الثانوية العسكرية بنين  ومدرسة الجمهورية الإعدادية بنات ودمنهور الثانوية بنات.

وتابع المحافظ جاهزية اللجان وأعمال والتطهير، مؤكدا على جاهزية كافة اللجان والمراكز بنطاق المحافظة والتي تم تزويدها بمظلات وأماكن انتظار للحفاظ على التباعد وكذا توافر المياه ونظافة دورات المياه وكافة اللجان من الداخل والخارج، كما تابع المحافظ غرفة العمليات الرئيسية واللجنة العامة للانتخابات، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد والمتابعة على مدار الساعة مع التأكيد على استمرار حملات التعقيم والتطهير بصفة دورية وتكثيف أعمال النظافة العامة و إنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

ويهيب المحافظ بجميع الناخبين بضرورة المشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاستفتاء كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والمشاركة في العرس الديمقراطي للنهوض بوطننا الغالي والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات، مع التأكيد على ارتداء الكمامات أثناء التوجه إلى المراكز واللجان.


يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و949 ألف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من إجمالي عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية ( 711) وعدد اللجان العامة (18) وعدد اللجان الفرعية (923) .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة