مقر المصرف المتحد بالعاصمة الإدارية الجديدة مقر المصرف المتحد بالعاصمة الإدارية الجديدة

مليار جنيه تكلفة مقر المصرف المتحد بالعاصمة الإدارية الجديدة

شيماء مصطفى الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 03:11 م

كشف المصرف المتحد، عن اعتزامه الانتقال إلي مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة وافتتاحه للعمل بكامل طاقته في النصف الأول من 2021 القادم باستثمارات تخطت المليار جنيه.

وأكد أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن العمل بالمقر الجديد والذي يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بدأ منذ مارس 2019 الماضي، ومن المخطط الانتهاء منه بنهاية النصف الأول من عام 2021 لينتقل له فريق عمل المصرف المتحد، موضحا أن المساحة الكلية للمبني بجميع أداوره تبلغ 30 ألف متر مربع.

وأوضح أن المقر الجديد للمصرف المتحد يتكون من 2 بدروم بكامل مساحة الأرض ودور أرضي و7 أدوار متكررة، بالإضافة إلي روف كمنطقة خدمات ترفيهية، ويبلغ إرتفاع المبني الجديد حوالي 40 متر ويتوافق مع الشروط العامة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار أشرف القاضي، إلى أنه روعي بالتصميم تطبيق تقنيات المباني الصديقة للبيئة لتكون أكثر استدامة سواء علي الصعيد الخارجي أو الداخلي، وذلك بشهادة الريادة الدولية في الطاقة والتصميم البيئي LEED الدولية للمباني الخضراء. والتي تحدد المجالات الرئيسية لمعايير المباني الخضراء من حيث : الموقع – كفاءة الاستخدام للميادة والطاقة – الغلاف الجوي والمواد الموارد والجودة البيئية الداخلية.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة