البحر الأحمر تستعد لإنتخابات مجلس الشيوخ
البحر الأحمر تستعد لإنتخابات مجلس الشيوخ


البحر الأحمر تستعد لإنتخابات مجلس الشيوخ بـ١٠٦ مركز و١٠٩ لجنة انتخابية

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 07:48 م

وجهت محافظة البحر الأحمر بضرورة رفع درجة الاستعداد التام لاستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 خلال يومي 11 و12 من أغسطس الجاري وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الإنتخابية بنطاق مدن المحافظة لتظهر البحر الأحمر بالمظهر اللائق لها بين جميع محافظات الجمهورية .

وأشارت المحافظة في بيان لها أن المحافظة استعدت بتجهيز ١٠٦ مركز إنتخابي و١٠٩ لجنة انتخابية، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية (٢٩٧.٢٧٣ ناخبا) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وأوضحت المحافظة أنه سيتم متابعة سير الإنتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة عمليات بالديوان العام بالتنسيق مع الجهات المعنية والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع اية حالات طارئة والحل الفورى لاية مشكله ضمانا لسير العملية الانتخابية بنجاح هذا فضلا عن إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية واتمامها على اكمل وجه.

وأشارت المحافظة أنه تم التوجيه باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك من خلال توفير طبيب داخل كل لجنة وتطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بكافة قطاعات الخدمات و المرافق على مستوى المحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة