البلوجر التونسية العالمية ريم الطايف
البلوجر التونسية العالمية ريم الطايف


ريم الطايف تستعد للموسم الثاني من «على هوى ريموشكا»

أحمد السنوسي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 08:58 م

 

تستعد البلوجر التونسية ريم الطايف، لتصوير الموسم الثاني من برنامجها "على هوى ريموشكا"، الشهر المقبل، حيث تجرى حاليا مفاوضات مع إدارة قناة المحور لعرضه عليها.

وتستضيف "ريموشكا" من خلال البرنامج، عددا من رموز ومشاهير المجتمع المصري، للحديث عن مسيرتهم المهنية الناجحة، إذ يأخد البرنامج الإطار الاجتماعي غير التقليدي في طريقة الطرح والأسئلة.

ويعد برنامج "على هوى ريموشكا" المشروع التلفزيوني الأول للبلوجر الشهيرة، وتظهر من خلاله بفورمات مختلفة ومتطورة، حيث تعتمد في البرنامج على التصوير في الأماكن المفتوحة، بعيدا عن الاستوديوهات المغلقة، وأيضا الإيقاع السريع وتقديم كم من المعلومات بشكل بسيط وجذاب.

ويأتي برنامج "على هوى ريموشكا" بعد نجاحات ريم الطايف فى مجال "الفاشون" كواحدة من أهم وأشهر الفاشون بلوجرز، إذ تعد سفيرة لأهم الملابس والإكسسوارات والماركات العالمية، وأول سيدة عربية تدخل السوق العالمية، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية في المهرجانات، ومنها مهرجان كان الفرنسي، حيث حصلت على أقوى إطلالة في مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان، وسبق وقدمت ريم الطايف الموسم الأول من البرنامج في شهر رمضان الماضى على قناة "تونسنا" وحقق نجاحا كبيرا.

كما تجهز ريم الطايف مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث تحضر لبرنامج فني مختلف، لتقديمه في شهر رمضان المقبل، بشكل يومي، على قناة المحور، حيث تستضيف خلاله 30 شخصية فنية مؤثرة في المجتمع، وذلك بعد الانتهاء من برنامجها "على هوى ريموشكا".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة