أمانة حزب المصريين الأحرار بالبحيرة أمانة حزب المصريين الأحرار بالبحيرة

المصريين الأحرار بالبحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة بمنازلهم

أسامة حمدي الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 09:13 م

كرمت أمانة حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، بقيادة أحمد حمودة أمين المحافظة، أوائل الثانوية العامة، تحفيزًا لهم وتقديرا لدور أسرهم، حيث قام وفد بزيارة منازل الطلاب الأوائل، بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

كما نقل وفد الحزب تهنئة وتحيات رئيس الحزب إلى الطلاب الأوائل، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة من حياتهم وتوصيتة للطلاب أن يكونوا عمادًا للوطن خادمين له في كل المواقع، وشكره لجهود ودور أسر الطلاب الذي جعلهم بين صفوف الأوائل.

وزار وفد الحزب قرية أمليط التابعة لمركز إيتاي البارود بالبحيرة، وسط ترحيب أهالي القرية وأسرة الطالب صلاح الدين صبحي شاهين الحاصل على المركز الأول مكرر بالثانوية العامة، شعبة العلوم، بمجموع 410 درجات، وقدم وفد المصريين الأحرار التهنئة إلى الطالب وأسرته.

كما توجه وفد الحزب إلى قرية سرنباي التابعة لمركز المحمودية بالبحيرة، حيث منزل الطالب أحمد يسري النقرتي الحاصل على المركز الثالث مكرر في الثانوية العامة لشعبة رياضة، بمجموع 409.5، الذي كان وأسرته في حالة من السعادة الكبيرة، بالنجاح والتفوق، والتقدير الذي لاقاه من قبل حزب المصريين الأحرار.

ترأس وفد الحزب أمين المحافظة أحمد حمودة، وضم كلا من: "الدكتور هاني مهنا أمين المحليات، الدكتور علاء رشدي أمين التدريب والتثقيف، ياسر الزمراني هيئة مكتب المحافظة، سعيد عبداللا مسئول إعلام المحافظة، فتحي أبو طويلة مسئول خدمة المواطنين، مينا مجدي مسئول التنمية المجتمعية".

وفي سياق متصل، أكد أمين المحافظة أحمد حمودة، أهمية العلم والتعليم وضرورة تحفيز الطلبة المتفوقين لحثهم على مزيد من النجاحات والتفوق، مما يعود على مصر بالخير والنفع من أبنائها النابغين في كافة المجالات.



 

 

الاخبار المرتبطة

9 نقاط ترصد أهمية التنوع البيولوجي 9 نقاط ترصد أهمية التنوع البيولوجي الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:15 م

 


8 أسباب وراء تدهور التنوع البيولوجي 8 أسباب وراء تدهور التنوع البيولوجي الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:18 م

الأكثر قراءة

 

 




الرجوع الى أعلى الصفحة