وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور خالد جمال عبد الغني
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور خالد جمال عبد الغني


"صحة الإسكندرية" ترفع درجة الطوائ تزامنا مع انتخابات مجلس الشيوخ 2020

أ ش أ

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 01:47 م

 

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية رفع درجة الطوارئ والاستعدادات القصوى بالمستشفيات والوحدات التابعة لها؛ تزامنا مع انطلاق انتخابات مجلس الشيوخ.


وقال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور خالد جمال عبد الغني - في بيان اليوم - إنه تم زيادة أعداد الأطقم الطبية بأقسام الطوارئ بالمستشفيات مع توفير كميات مضاعفة من الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، والتأكيد على تواجد مديري المستشفيات أو نوابهم على مدار 24 ساعة.
وأضاف أن فنّيي التمريض والفنيين الصحيين بالوحدات التابعة المديرية يتواجدون بالمقارات الانتخابية لإجراء الفرز بقياس حرارة الناخبين قبل الدخول للجان باستخدام أجهزة القياس عن بعد، كما قامت المديرية بتوفير كراسي متحركة بالمقار الانتخابية.


وأكد وكيل وزارة الصحة أن غرفة الطوارئ والأزمات منعقدة بالمديرية برئاسة وكيل الوزارة من يوم الإثنين وحتى انتهاء العملية الانتخابية.
يذكر أن عدد المرشحين في الانتخابات بالإسكندرية يبلغ 66 مرشحا فرديا بالإسكندرية، يتنافسون على 7 مقاعد، تمثل الدائرة رقم 25 ومقرها محافظة الإسكندرية، وقائمة "حزبية - ائتلافية" واحدة، هي "القائمة الوطنية من أجل مصر" تمثل الدائرة الرابعة، وتضم قطاع غرب الدلتا، وهي محافظات: الإسكندرية "7 مقاعد"، والبحيرة "7 مقاعد"، ومطروح "مقعدا واحدا"، ويتطلب نجاح القائمة الحصول على 5% من إجمالي أصوات الناخبين.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة