"مهران وسليم" مرشحي مستقبل
"مهران وسليم" مرشحي مستقبل


مرشح بالقائمة الوطنية من أجل مصر يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بأسيوط

محمد منير- محمود مالك

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 02:10 م

 

أدلى الدكتور علي مهران مرشح القائمة الوطنية من أجل مصر عن حزب مستقبل وطن، والمهندس مجدي سليم مرشح فردي؛ بصوتهما الانتخابي في انتخابات مجلس الشيوخ بلجنة مدرسة بدر الرسمية للغات.

وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة لمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط إن الحزب بمحافظة أسيوط يسعى إلى تقديم كافة سبل الدعم للمواطنين وتقديم كافة الوسائل الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار المهندس ياسر عمر إلى أنه تم توزيع عدد من الكمامات علي المواطنين باللجان وتم توزيع كميات من الكحول للحد من إنتشار فيروس كورونا والحفاظ سلامة علي الناخبين والمشاركين في العملية الإنتخابية.

وطالب وكيل لجنة الخطة والموازنة جميع المواطنين بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية مؤكداً إنه حق دستوري ويجب علي الجميع المشاركة به وإختيار الأصلح له دون النظر إلي أي إعتبارات أخري فهو واجب وطني في المقام الأول.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون إرتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

يذكر أنعدد الناخبين في محافظة أسيوط ممن لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة