مجلس الشيوخ 2020
مجلس الشيوخ 2020


مجلس الشيوخ 2020| دوريات أمنية للمرور على اللجان الانتخابية لتأمينها ومنع حدوث أي شغب 

مصطفي يونس

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 03:15 م

قامت أجهزة الأمن بالجيزة بتأمين اللجان والأماكن المخصصة لعملية التصويت وحراستها منذ الصباح الباكر.

وفتحت اللجان أبوابها وسط إقبال شديد من المواطنين في انتظار وصول القضاة المشرفين علي الانتخابات.. ففى منطقة الوراق برئاسة المقدم هانى مندور رئيس المباحث تم المرور على اللجان  وعمل تأمين كامل لمرور الانتخابات بصورة ناجحة وتأمين المواطنين، وفى منطقة أوسيم  برئاسة المقدم محمد مجدى  رئيس المباحث والرائد احمد عادل رئيس نقطة بشتيل تم تمشيط المدارس التى يتم بها التصويت وتوزيع الضباط والأفراد المكلفين بحماية المواطنين، وفى منطقة إمبابة برئاسة المقدم مؤمن فرج رئيس المباحث تم التشديد على رجال الأمن بحسن معاملة الجمهور وتأمين المشاركين أثناء عملية التصويت ومنع اى محاولات للشغب  وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

كما قام رجال الأمن بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن الجيزة و اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث بالانتشار بمحيط اللجان الانتخابية، حيث شهدت اللجان توافدا من السيدات منذ الصباح الباكر.

كما شهدت معظم مقرات اللجان المخصصة للنساء الهتافات والتصفيق وإطلاق الزغاريد امام مقر اللجان الإنتخابية للتأكيد علي فرحتهم بمشاركتهم في اختيار من يمثلهن. وانهن يشاركن لثقتهن  في الرئيس السيسى لقدرته على قيادة سفينة الوطن فى المرحلة الحالية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة